اتحاد الكرة لـ في الجول: إعادة لقاء الزمالك والمقاصة يفتح أبواب جهنم على الكرة المصرية

السبت، 04 مارس 2017 - 14:31

كتب : أحمد الخولي

الزمالك - مصر للمقاصة

يرى مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أن إعادة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة، سيفتح أبواب خطيرة على الكرة المصرية.

مجدي عبد الغني قال في تصريحات لـ FilGoal.com: "إعادة مباراة الزمالك والمقاصة تفتح أبواب جهنم علي الكرة المصرية جمعاء لأنه بذلك سيتم إعادة كل المباريات التي حدثت فيها أخطاء بمختلف البطولات ".

وأضاف "نحن كاتحاد الكرة نقر ولا نخجل بالاعتراف أن هناك أزمة كبيرة يعاني منها التحكيم المصري، ونحن نعمل علي الإصلاح والتطوير وأبلغنا الأندية بذلك من خلال أكثر من اجتماع والكل اتفق علي أن نتحمل ما يقع لاستمرار المسابقات وعدم وضع عراقيل في طريق الدوري وكأس مصر".

وأتبع "من المؤكد أننا سنعاقب حكام مباراة الزمالك والمقاصة كما عاقبنا حكام أخطأوا من قبل ولكن لن نعلن".

مجدي استرسل"لكن كيف أعيد مباراة علي خطأ فني تقديري للحكم وليس خطأ إدراي يتعلق بقانون اللعبة أو شروط صحة المباراة، ماردوانا أحرز هدفا بيده في مرمي إنجلترا بكأس العالم 86 بالمكسيك أوصل التنجة في النهاية للتتويج بهذا المونديال، وكذلك تييري هنري في تصفيات كأس العالم 2010 عندما أحرز هدفا بيده في مرمي أيرلندا صعدت بالديوك الزرقاء إلي نهائيات مونديال جنوب إفريقيا".

وواصل "كما أقر الحكم التشيكي بافل كرالوفيتش الذي أدار مباراة السوبر المحلي الأخيرة بين الأهلي والزمالك بعدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة لصالح عبد الله السعيد شاهدها بعد المباراة في الإعادة التلفزيونية".

عضو الجبلاية استطرد " كل الفرق تستفيد كما تتضرر من القرارات الخاطئة والظالمة للحكام، وإذا أعدنا مباراة الزمالك والمقاصة فهناك مباريات أخرى أيضا سيتم إعادتها بعد مراجعة ما حدث فيها ومن استفاد مما حدث فيها وسندخل في دائرة جهنمية لن تنتهي".

وأكمل " صوت العقل أن نتجاوز الأمر، سنعاقب الحكم وكل فريق ينظر فيما يمكن أن يقدمه في مبارياته المقبلة، ومن الأفضل التركيز في ذلك لأنه بعيدا عن تلك المباراة التي لا يوجد شك أن الزمالك عانى فيها من خطأ تحكيمي".

وأتم "بعض الفرق تحاول تجاهل ما تعانيه من مشاكل فنية وتتعلق بأخطاء الحكام التي هي جزء من كرة القدم، انا عائد من إسبانيا منذ ساعات قليلة وهناك مأساة هناك بسبب أخطاء الحكام الغريبة ولكن الفرق هناك لا تقف عند مثل هذه الأمور وتستمر المنافسة".

التعليقات