عبد الحفيظ: هذه مكاسب الأهلي من عبور الداخلية في الكأس
الخميس، 02 مارس 2017 - 03:24
كتب : محمود باهي
الأهلي - الداخلية
حدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ثلاثة مكاسب حققها الفريق من التأهل لدور الثمانية لكأس مصر بالفوز على الداخلية 2-1 مساء الأربعاء.
وصرح عبد الحفيظ عبر قناة ناديه: "من المهم تحقيق انتصار معنوي قبل مواجهة الداخلية مجددًا في الدوري بعد فترة زمنية قليلة".
وأضاف: "كذلك فإن التأهل لدور الثمانية في الكأس، يمنح الفريق دفعة قوية قبل بداية المشوار الإفريقي أمام فريق مميز وقوي، وانتشار جيد جدا على مستوى الخط الأمامي، واللامركزية في الهجوم".
ويفتتح الأهلي مشواره الإفريقي باللعب أمام بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي يوم 11 مارس المقبل في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.
وأوضح مدير الكرة المكسب الثالث، متمًا: "كنا نهدف أيضًا تجهيز العناصر البعيدة عن المشاركة مثل السولية وأحمد حمودي وسليمان كوليبالي".
نرشح لكم
الشرق الأوسط: الرياض السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لشراء تريزيجيه
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر












استراحة كأس العالم - جنوب إفريقيا (0)-(0) كندا.. نهاية الشوط الأول