عمرو جمال: الكرة غدارة.. وكان بإمكاني تسجيل 4 أهداف في الداخلية

الخميس، 02 مارس 2017 - 01:43

كتب : محمود باهي

الأهلي - الداخلية

قال عمرو جمال مهاجم الأهلي إنه عانى من سوء التوفيق خلال مباراة الداخلية في كأس مصر، رغم تسجيل الهدف الأول، في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه 2/1 وتأهله لدور الثمانية لكأس مصر.

وصرح مهاجم الأهلي عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "لا أعرف التقصير في التدريبات، وصبور، في الفترة الماضية، كنت ألعب ولم أكن إيجابيا، ولكن أنفذ المطلوب مني 100%، فالأهداف رزق من الله، مقتنع بذلك".

وأضاف: "لولا سوء الحظ لسجلت 4 أهداف في مرمى الداخلية، ولكن فضلت اللعب الجماعي، ويظهر الفريق بشكل أفضل، فأنا من نوعية اللاعبين، التي تجيد التفكير جيدا داخل المباراة".

وواصل: "حسام البدري من أكثر المدربين الذين أجادوا التعامل النفسي معي، لقد بدأت الدوري أساسيًا، ولم يحالفني التوفيق، لذا أراحني لإزالة الضغط، ونصحني بأنه كلما مر الوقت لصالحي، فهو من المدربين الكبار".

واستطرد: "تعرضت لانتقادات شديدة وضغوط على مدار عام كامل، ورغم ذلك أركز في عملي فقط، وجودي في الأهلي نجاح في حد ذاته، فالجمهور ليس له مشكلة معي بل يحب النادي الأهلي، ومع الوقت استعيد ثقتي تدريجيًا".

وتابع: "مع تقدم المباريات، أتعلم من أخطائي، دون مكابرة، فكرة القدم غدارة، وعندما تدير ظهرها عليك العمل والتركيز 100%، وأبلغ 25 سنة، ولابد أكون صبورا مع نفسي، وأجد دعما معنويا من الجماهير".

واختتم عمرو جمال: "زملائي بالفريق وأصدقائي يعلمون قيمتي، كنت سألعب مباراة السوبر، ولكن الظروف لم تخدم، فكل التبديلات كانت اضطرارية بسبب الإصابات".

التعليقات