مدرب الأهلي يحدد 3 مزايا للشناوي

الخميس، 02 مارس 2017 - 02:48

كتب : محمود باهي

محمد الشناوي

أشاد طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي بأداء محمد الشناوي خلال المباراة التي انتهت بالفوز على الداخلية 2-1 في دور الـ16 لكأس مصر.

وحدد مدرب الأهلي مزايا الشناوي، قائلاً: "لقد تعامل مع الكرات العرضية بشكل جيد للغاية، كما تحلى بالهدوء، وتصدى لركلة جزاء، إلا أن التوفيق لم يحالفه، لأن منفذ الركلة كان أقرب لاعب للكرة، وسددها في المرمى".

وأضاف عبر قناة ناديه: "الشناوي حافظ أيضًا على وزنه رغم ابتعاده عن المشاركة فترة طويلة، وهو ما أثر بالإيجاب على تركيزه في التحركات وتوجيه زملائه بشكل أفضل".

وواصل طارق سليمان: "الشناوي شارك 3 مباريات هذا الموسم بعد إراحة شريف إكرامي الذي يسير بشكل جيد في مباريات الدوري، فمن الصعب تغيير مركز حراسة المرمى، طالما يؤدي بشكل جيد".

وأتم طارق سليمان: "الحراس الأربعة يتدربون بشكل جيد، والمنافسة بينهم قوية، ولكن من الصعب مشاركة كل الحراس، بل نبحث عن أي فرصة لتفادي شعورهم بملل، والقرار متروك للمدير الفني".

وشارك الشناوي في مباراة الشرقية بالدوري، ومباراتي الألومنيوم والداخلية بكأس مصر، وخاض شريف إكرامي في 19 مباراة بالدوري، بينما لم يشارك أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض في أي مباراة طوال الموسم.

التعليقات