البدري: الفرصة قادمة لكوليبالي وبركات وحمودي.. والدوري لم يحسم
الجمعة، 24 فبراير 2017 - 00:05
كتب : FilGoal
الأهلي - وادي دجلة
أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن جميع لاعبي الفريق سيحصلون على فرصة للمشاركة في المباريات حتى نهاية الموسم.
وقال البدري: "المباريات القادمة كثيرة وفي جميع البطولات، وبالتأكيد الجميع سوف يحصل على فرصة للمشاركة".
وأضاف لقناة النهار رياضة: "كان من الممكن أن يشارك عمرو بركات أمام وادي دجلة إلا أن ظروف المباراة لم تسمح".
وأكمل "بالتأكيد سيحصل على فرصة للمشاركة في الفترة المقبلة بجانب سليماني كوليبالي، وأحمد حمودي عندما يصبح جاهز للمشاركة".
وعن حسم الدوري قال: "الدوري لم يحسم حتى الآن، لا يزال الكثير من الوقت ويتبقى لنا 14 مباراة".
وأردف "كل مباراة نفوز بها تقربنا أكثر من اللقب، وأن شاء الله ستكون البطولة لنا بنهايتها".
وانتقل للحديث عن الفترة المقبلة قائلا: "نركز الآن فقط على مواجهة الداخلية في كأس مصر، ومن بعدها سنبدأ الاستعداد لبطولة دوري أبطال إفريقيا".
وفاز الأهلي على وادي دجلة في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 20 من الدوري المصري، والتي أقيمت بملعب بتروسبورت.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











