مرتضى يهاجم جهاز الزمالك: لماذا تلك التغييرات أمام الجيش!
الإثنين، 20 فبراير 2017 - 23:51
كتب : FilGoal
مرتضي منصور
هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الجهاز الفني لفريقه بسبب "التغييرات أمام طلائع الجيش".
الزمالك فاز على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدفين في ختام الجولة الـ19 من الدوري المصري.
ثلاثية الزمالك جاءت عن طريق أيمن حفني ثنائية وستانلي هدف. بينما ثنائية الجيش جاءت من عصام صلاح ومحمد أشرف.
وقال مرتضى منصور: سعيد من لاعبي الزمالك. سعيد بطارق حامد وأيمن حفني ولكن على الجهاز الفني مراجعة نفسه".
وأضاف في تصريحاته عبر قناة LTC "نجحنا في العودة بالنتيجة بعد تأخرنا بهدف في البداية، ولكن ما سبب تلك التغييرات".
وأوضح مخاطبا الجهاز الفني للزمالك"ما سبب تلك التغييرات؟ ماذا حدث لكم؟ مصطفى فتحي وأيمن حفني تسببا في رعب للجيش، ما سبب خروجهما من الملعب".
وتابع "المباراة انقلبت تماما بسبب التغييرات. والكل أجمع على ذلك بعد المباراة".
وأتم "كمشجع للزمالك فجأة انقلبت المباراة بسبب تغييرات الجهاز. لماذا تفعلون ذلك".
محمد حلمي المدير الفني للزمالك استبدل محمود عبد العاطي "دونجا" بأحمد توفيق، ثم شارك إبراهيم صلاح بدلا من أيمن حفني وخرج مصطفى فتحي وشارك محمد إبراهيم كتغيير ثالث للفريق.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري