مرتضى منصور
لم يُعبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن شعوره بالسعادة أو الحزن من انتصار فريقه أمام طلائع الجيش.
الزمالك فاز على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدفين في ختام الجولة الـ19 من الدوري المصري.
ثلاثية الزمالك جاءت عن طريق أيمن حفني ثنائية وستانلي هدف. بينما ثنائية الجيش جاءت من عصام صلاح ومحمد أشرف.
وأجاب مرتضى على سؤال (هل تشعر بالسعادة من الانتصار ضد الجيش؟) قائلا: "عادي".
وأوضح في تصريحاته الإذاعية "من تسبب في الأخبار غير الصحيحة بإقالة جهاز الزمالك قبل لقاء الإنتاج، هم سبب اشمئزازي".
وواصل "من حق مجلس الإدارة أن يجتمع. والأخبار التي خرجت كلها كاذبة".
وأتم "والدليل على ذلك استمرار محمد حلمي حتى الآن في جهاز الزمالك".
مجلس إدارة الزمالك قرر تجديد الثقة في محمد حلمي وذلك بعدما عقد المجلس اجتماعا طارئا ناقش من خلاله مصير المدرب.
رئيس الزمالك هاجم الجهاز بسبب "إراحة بعض العناصر أمام الإنتاج الحربي مما تسبب في عدم الاستفادة من تعادل الأهلي".
وخسر الزمالك أمام الإنتاج الحربي في الجولة الـ18 من الدوري المصري.
ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 17 مباراة، بينما الأهلي في الصدارة بـ49 نقطة من 19 لقاء.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الدوري المصري