مران الأهلي – عودة فتحي والشناوي.. وانتظام ربيعة وعوض
الخميس، 16 فبراير 2017 - 17:29
كتب : حسام نور الدين
مران الأهلي
شهد مران الأهلي المسائي اليوم الخميس عودة عدد من اللاعبين الذين غابوا عن الفريق للمشاركة في المران الجماعي ضمن استعدادات الأهلي لمواجهة المقاولون العرب.
ويلتقي الفريقان الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الممتاز.
وعاد أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهل للمشاركة في المران الجماعي بملعب التتش بالجزيرة بعد أن تغيب عن مواجهة الإسماعيلي للإصابة بكدمة في الكاحل وثقل في العضلة الخلفية.
وكان الأهلي تعادل سلبيا مع الإسماعيلي أمس الأربعاء في افتتاح الدور الثاني من الدوري المصري.
وبدوره بدأ عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق في اداء تمرينات الجري حول الملعب تمهيد لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.
كما تعافى مسعد عوض حارس الفريق من كدمة بالوجه تعرض لها قبل لقاء الإسماعيلي وانتظم في المران الجماعي بالإضافة لرامي ربيعة مدافع الفريق.
وكذلك عاد محمد الشناوي حارس المرمى للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.
وشهد المران محاضرة فنية لمدة ربع ساعة تبعها مران خفيف وتدريبات استشفاء، وأجرى حسام البدري المدير الفني لللأهلي فقرة كرة يد في المران للترفيه عن اللاعبين وتخفيف الضغط العصبي بعد التعادل مع الإسماعيلي.
ونفذ كل من عمرو جمال وجونيور أجاي أحمالا بدنية إضافية بالجري حول الملعب.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
لا ينتهي