ميدو: دجلة تغلب على خصم قوي بعد الاستفادة من فترة التوقف
الثلاثاء، 07 فبراير 2017 - 21:57
كتب : FilGoal
ميدو
يرى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة أن فريقه حقق فوزا صعبا على خصمه طنطا في كأس مصر يوم الثلاثاء.
وتأهل دجلة إلى ربع نهائي كأس مصر لمواجهة الفائز من لقاء الأهلي والداخلية.
وقال ميدو في تصريحات لقناة نايل سبورت عقب اللقاء: "لقد قد كانت مباراة صعبة للغاية أمام منافس قوي تغلب على دجلة في الدور الأول من الدوري".
وأضاف "كما أن الفريق حاول سد فراغ الغيابات الكثيرة، وأبرزهم عصام الحضري الحارس الدولي".
ويعتقد ميدو أن الفريق استفاد من فترة التوقف الطويلة برفع معدلات اللياقة البدنية.
وأوضح "ظهر فارق اللياقة البدنية بين دجلة وطنطا في مباراة اليوم، وسجلنا الهدف في الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية الوقت الإضافي".
وأتم "هدفنا الحصول على 21 نقطة في الدور الثاني من الدوري مثلما حدث في الدور الأول".
الحمد لله فوز مهم..اشكر اللاعبين علي الروح القتالية والاصرار علي المكسب حتي اخر دقيقه..مبروك رجال وادي دجلة @wadideglafc
— Mido (@midoahm) February 7, 2017
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











