البدري: نعم قلت لحجازي لا تلعب نهائي أمم إفريقيا لو كنت مصابا
الثلاثاء، 07 فبراير 2017 - 21:00
كتب : محرر في الجول
مصر - بوركينا
أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أنه أشار على حجازي بعدم لعب المباراة النهائية في كأس الأمم الإفريقية أمام الكاميرون لو كان مصابا.
المنتخب المصري خسر المباراة النهائية بكأس الأمم الإفريقية أمام الكاميرون 2-1 وشارك حجازي في المباراة كاملة.
وقال البدري لبرنامج القاهرة أبو ظبي على قناة أون سبورت "أرسلت لحجازي على هاتفه قلت له فيها لو كنت مصابا لا تلعب المباراة النهائية حتى لا تتحامل على نفسك وتضر المنتخب".
وأضاف "هذا لأن مشاركة المصاب تربك حسابات المدرب، لكنه أكد لي بأنه كان سليما وبالفعل لعب المباراة بشكل طبيعي".
وسيواجه الأهلي فريق الزمالك بمباراة السوبر يوم الجمعة المقبل على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي بالإمارات.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











