البدري: الاعتزال المبكر جعلني أبدأ مسيرة تدريبية مميزة
الثلاثاء، 07 فبراير 2017 - 20:35
كتب : محرر في الجول
حسام البدري
يرى حسام البدري المدير الفني للأهلي أن اعتزاله للكرة مبكرا جعله يبدأ مسيرته التدريبية بشكل مميز وفي سن صغير.
الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر يوم الجمعة المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.
وقال البدري لبرنامج القاهرة أبو ظبي على قناة أون سبورت "تعرضت لإصابة قوية في سن 24 عاما جعلتني أعتزل مبكرا، سافرت لإنجلترا وظللت أعالج منها لسنتين ثم بقيت عامين واعتزلت".
وأضاف "عندما اعتزلت فكرت هل انتهى المشوار بهذه السرعة؟ لكنني قررت بدء مسيرتي التدريبية ودرست ثم بدأت مسيرة مميزة في قطاع الناشئين".
وتابع "بعدها تم تصعيدي للفريق الأول للعمل مع جوزيه في الولاية الأولى وبعد سنوات طلبني بالاسم عندما عاد للعمل معه".
وأردف "بعد وفاة ثابت البطل أصبحت مديرا للكرة مع مهامي كمدرب عام وهذا حدث لأول مرة في النادي الأهلي، وبعدها عندما لم يجدوا مدربا أجنبيا توليت مهمة المدير الفني".
وأضاف "بالتأكيد الأمر كان به بعض التوفيق وبعض المساعدات أيضا".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











