حمودي خارج حسابات الأهلي في قمة السوبر
الأحد، 05 فبراير 2017 - 11:07
أحمد حمودي
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن أحمد حمودي صانع ألعاب الفريق الجديد لن يكون حاضرا مع الأهلي في مباراة الزمالك في كأس السوبر المصري.
الأهلي يلاقي الزمالك يوم الجمعة المقبل، في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.
وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات للصحفيين: "حمودي لن يكون حاضرا في مباراة القمة المقبلة".
وأضاف "اللاعب لن يشارك في المباراة، لكنه يخوض حاليا برنامجا تأهيليا في القاهرة لحين عودة الفريق من الإمارات".
عبد الحفيظ أتبع "حمودي سينتظم في تدريبات الفريق الجماعية فور عودتنا عقب اللقاء مباشرة".
يذكر أن حمودي أحد صفقات الأهلي الشتوية التي انضم خلال شهر يناير المنقضي.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











