مدرب الأهلي: القمة لها ظروف خاصة.. والصفقات الجديدة تشارك وفقا لقرار البدري

السبت، 04 فبراير 2017 - 11:26

كتب : حسام نور الدين

مران الأهلي في الإمارات

قال أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي إن مواجهة الزمالك المقبلة في كأس السوبر المصرية ستكون ظروفها مختلفة نظرا لأن الفريقين التقيا منذ أسابيع قليلة، كما أشار إلى أن إشراك صفقات الفريق الجديدة في المباراة تعد مسؤولية حسام البدري مدرب الفريق.

الأهلي يواجه الزمالك في كأس السوبر المصرية يوم 10 من الشهر الجاري في الإمارات.

وصرح أيوب للصحفيين "معسكر الإمارات الهدف منه تجميع كل اللاعبين بعد فترة الغيابات نتيجة لانضمام عدد كبير منهم للمنتخبات الوطنية، إضافة للمنضمين للفريق حديثا مثل بركات وكوليبالي".

وأضاف "المعسكر فرصة أيضا لفرض المزيد من التركيز خلال المرحلة الحالية، والتأكيد على بعض الأمور الفنية والبدنية التي تخص مباراة القمة ضد الزمالك، والاستعداد بقوة للفترة المهمة المقبلة، والتي تشهد انطلاق الدور الثاني للدوري وافتتاحية دوري الأبطال".

وتابع "بركات وكوليبالي انسجما بشكل كبير مع الفريق، إضافة لمجموعة من اللاعبين الصاعدين من قطاع الناشئين، كل الخيارات متاحة أمام حسام البدري مدرب الفريق لاختيار الأنسب والأفضل للمشاركة في القمة ووفقا لخطة المباراة وظروفها".

واستطرد "مباريات القمة بشكل عام لها ثوابت محددة، وهناك تعاملا خاصا مع مثل تلك اللقاءات، كونها مباراة دربي في حد ذاتها، ولأنها أيضا مباراة بطولة مهمة وأمام جماهير غفيرة يهمها أن ترى كرة قدم حقيقية تليق بمستوى القمة".

وأتم "القمة تأتي في ظروف مختلفة هذه المرة، وسبق للفريقين وأن التقيا منذ عدة أسابيع في ختام الدور الأول من الدوري، ومجددا على بطولة كأس السوبر، دون فاصل للمباريات، مما يضاعف حساسية اللقاء، ومن المسؤولية الملقاة على عاتق اللاعبين، هذا المفهوم تم نقله للاعبين في أكثر من جلسة خلال المعسكر".

الأهلي ضم خلال سوق الانتقالات الشتوية كل من عمرو بركات وأحمد حمودي وسليماني كوليبالي.

التعليقات