حوار في الجول - عمرو جمال: وقعت على عقود رحيلي من الأهلي.. وتوقفت الصفقة

الجمعة، 03 فبراير 2017 - 20:11

كتب : أحمد الخولي

الأهلى والزمالك عمرو جمال

كان على أعتاب الرحيل عن الأهلي، وقع على عقود الرحيل إلى البرتغال وبدأ بالفعل في حزم حقائبه لكن سقط مروان محسن مصابا بالرباط الصليبي، فاستمر عمرو جمال مع الأهلي.

مروان محسن سقط مصابا في مواجهة منتخب مصر أمام المغرب، قبل أن يتأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي ويغيب حتى نهاية الموسم عن الأهلي.

إصابة مروان محسن كان لها دورا كبيرا في تغيير مستقبل عمرو جمال، وهذا ما يكشف مهاجم الأهلي في حواره مع FilGoal.com.

وقال عمرو جمال: "وقعت على عقود الرحيل من الأهلي والانضمام إلى نادي تونديلا البرتغالي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة. الأهلي وافق وبدأت بالفعل في حزم حقائبي للرحيل".

وأردف "إلا أن إصابة مرون محسن مع المنتخب جعلت الأهلي يُجمد الصفقة ويعتذر للنادي البرتغالي. الأهلي طلب مني البقاء ووجود حاجة ضرورية في استمراري. واتخذت القرار بالبقاء والاستمرار مع الأهلي".

وأكمل حديثه قائلا: "أنا تحت أمر الأهلي دائما ولا أقدر على إملاء أي شروط على النادي. أمر مشاركتي من عدمها وجهة نظر فنية أحترمها بشدة. وسأكون جاهزا في أي وقت من أجل المشاركة".

منتخب مصر

عمرو جمال تطرق للحديث عن مباريات المنتخب في الأمم إفريقيا، قائلا: "أتابع كل صغيرة وكبيرة عن منتخب مصر. أعلم تماما قدر الجهد المبذول من الجميع من أجل إسعاد الملايين. أثق تماما في قدرتنا على التتويج باللقب".

وتابع "الجميع قادر على تعويض النقص العددي. أحمد فتحي على مدار البطولة لعب في أكثر من مركز، نفس الحال لبقية اللاعبين، والجميع يقدر على العطاء والقتال من أجل البطولة".

ويرى عمرو جمال أن "عمرو وردة قادر على تعويض النقص الهجومي بعد إصابة مروان محسن وأحمد حسن "كوكا" وغياب كهربا. وردة سبق له اللعب في هذا المركز ويجيد التسليم والتسلم".

كوبر والحضري

كيف يرى مهاجم الأهلي الانتقادات التي توجه لكوبر بسبب طريقة اللعب الدفاعية؟ يُجيب قائلا: "كوبر عالمي. حقق 6 نقاط في تصفيات المونديال ووصل إلى نهائي إفريقيا. صنع منتخبا يخشاه الجميع ونجاحه لا يختلف عليه اثنين".

واستدرك متحدثا عن مواجهة الكاميرون: "مباراة ستكون كبيرة وصعبة. كنت أرى أن مواجهة غانا ستكون أفضل. منتخب غانا سيدخل المباراة متوترا ومرتبكا بسبب هزائمه الأخيرة أمام منتخب مصر".

وأتم واصفا الحضري في جملة واحدة: "الحضري أسطورة يجب أن تُدرس".

التعليقات