صالح جمعة: أتمنى المشاركة بالقمة.. وفتحي وتريزيجيه الأفضل في المنتخب

السبت، 04 فبراير 2017 - 12:25

كتب : حسام نور الدين

صالح جمعة لاعب الأهلي

قال صالح جمعة لاعب وسط الأهلي إنه يتمنى أن يكون له دورا ضد الزمالك في كأس السوبر المصرية، مشيرا إلى أنه يبذل قصارى جهده لتحقيق أمنيته، كما أثنى على ثنائي المنتخب محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد فتحي مشيرا إلى أنهما الأفضل من وجهة نظره.

الأهلي يواجه الزمالك في كأس السوبر المصرية يوم 10 من الشهر الجاري بالإمارات.

وصرح صالح جمعة للصحفيين "مواجهة الزمالك في السوبر لن تكون سهلة، خاصة وأنها تساوي بطولة، ومن ثم فيسعى كل طرف للفوز بها لتحقيق اللقب وإسعاد جماهيره، الأهلي جاهز لتلك البطولة ويسعى بكل قوة لإحراز اللقب والفوز ضد الزمالك".

وأضاف "صعوبة السوبر ليست فقط في كونه ضد الزمالك، وإنما لكونه التالي مباشرة بعد مواجهة الدوري في ختام الدور الأول، والتي فزنا بها، لذا فالتوقعات تؤكد قوة اللقاء وصعوبته، وهو ما يحتاج لتركيز مضاعف من لاعبي الأهلي للفوز باللقب".

وتابع "أنا في قمة تركيزي حاليا لنيل ثقة الجهاز الفني حتى يكون لي دور في المباراة، وأشارك وأسهم مع اللاعبين في الفوز والتتويج باللقب، وأبذل قصارى جهدي خلال معسكر الفريق الحالي للحصول على فرصة خاصة وأن مباريات القمة لها طابع خاص وتدفع كل لاعب للتألق وإخراج أفضل ما لديه داخل الملعب".

واستطرد "أهنئ منتخب مصر وجهازه الفني على الوصول لنهائي البطولة ومواجهة الكاميرون، وأثق جدا في قدرات وخبرات اللاعبين في الفوز باللقب وإسعاد الجماهير المصرية".

وأتم "على مروان أن يصبر ويتحمل لأنه لاعب مهم وقادر على العودة بشكل قوي، أعتبر جميع لاعبي المنتخب رجال فقد قدموا أفضل ما لديهم في البطولة، وأرى من وجهة نظري أن تريزيجيه وفتحي هما أفضل لاعبين في المنتخب لما قدماه من أداء رجولي ومتميز طوال مشوار البطولة".

منتخب مصر يواجه نظيره الكاميرون في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون يوم الأحد.

التعليقات