الإسماعيلي لـ في الجول: وقعنا مع مهاجم كولومبي لمدة موسمين ونصف
السبت، 28 يناير 2017 - 16:13
كتب : ياسر الشريف
دييجو كالديرون كايسيدو
قال إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي إن فريقه قد وقع مع مهاجم كولمبي يسمى يداجو ويلعب في الدوري المكسيكي.
حاول الإسماعيلي خلال الفترة الماضي ضم جون بوكو مهاجم عزام التنزاني لكن الصفقة انهارت بسبب عدم رد اللاعب على استفسارات إدارة الدراويش.
وصرح إبراهيم عثمان لـFilGoal.com قائلا :"تعاقدنا مع مهاجم كولومبي يسمى دياجو، لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر".
وأضاف "اللاعب كان في أخر مواسمه بالدوري المكسيكي، اللاعب انضم للمعسكر الفريق بعد انتهاء إجراءات التعاقد معه".
الجهاز الفني للدراويش كان قد طلب من الإدارة ضم مهاجم صاحب خبرة للاعتماد عليه في النصف الثاني من الموسم.
دييجو كالديرون مهاجم فريق ديبورتيفو زاكاتيبيك المكسيكي والذي قضى الموسم الماضي معارا إلى صفوف ألبيرخيس دي أوكساكا شارك في 4 مباريات خلال الموسم الجاري بالدوري المكسيكي.
دييجو كايسيدو يلعب في مركز المهاجم ويبلغ من العمر 27 عاما، ومنذ 2011 لعب في 54 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع هدفا.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











