رئيس الإسماعيلي لـ في الجول: سنقيد صفقاتنا الجديدة.. لن يوقفنا صبحي
الجمعة، 27 يناير 2017 - 21:38
كتب : ياسر الشريف
إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي
أكد إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي أن إدارة ناديه ستقوم بقيد صفقات الفريق الجديدة خلال الساعات المقبلة رغم أزمة وقف القيد.
اتحاد الكرة أعلن إيقاف القيد لكل من الزمالك والإسماعيلي والاتحاد والإنتاج الحربي ومصر للمقاصة والمصري بسبب تأخر دفع مستحقات عدد من اللاعبين.
وجاء وقف القيد للدروايش بسبب تأخر دفع مستحقات محمد صبحي حارس مرمى الفريق.
وقال رئيس النادي لـFilgoal.com: "أزمة حارس مرمى الفريق مع النادي بسبب مستحقاته المتأخرة لن تقف أمام إتمام القيد أو توقفه".
وتابع "الإسماعيلي ليس النادي الوحيد الذي يتبقى له لاعبون لم يحصلوا على مستحقاتهم المتأخرة".
وأضاف "بل على عكس فإدارة النادي استطاعت أن تسدد مستحقات معظم اللاعبين والمدربين السابقين المتأخرة".
وأكمل "لقد اعتبرنا ملف المستحقات المتأخرة على رأس أولويات الإدارة عندما تولينا المسئولية وبالفعل قطعنا فيه شوطا كبيرا من أجل الحفاظ على اسم النادي الإسماعيلي".
يذكر أن الإسماعيلي تعاقد حتى الآن مع ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية وهم محمد هاشم مدافع طلائع الجيش وإسلام عبد النعيم لاعب وسط الداخلية ونادر رمضان لاعب وسط الأوليمبي.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الإسماعيلي
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. دفع بكل أوراقه الهجومية