مستشفى الأهلي - نيدفيد وربيعة يواصلان التأهيل
الأربعاء، 25 يناير 2017 - 16:32
كريم نيدفيد
واصل ثنائي الأهلي كريم نيدفيد ورامي ربيعة أداء التدريبات التأهيلية من الإصابة التي يعانيان منها.
كريم نيدفيد كان يعاني من ثقل في العضلة الخلفية، أصيب بها خلال مشاركته مع منتخب الشباب، ليغيب عن مران الأهلي لعدة أيام متتالية.
وعاد نيدفيد للمشاركة في مران الفريق صباح اليوم الأربعاء، وأدى تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي.
من جهة أخرى، أدى رامي ربيعة أيضا تدريبات تأهيلية أيضا بأداء جلسات علاج طبيعي على هامش المران.
وكان ربيعة قد غاب عن التأهيل مساء أمس الثلاثاء بسبب أداء امتحانات نصف العام في الجامعة.
يخضع ربيعة حاليا لتنفيذ برنامج تأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل، خلال الفترة الماضية.
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات، على كأس السوبر المصري.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الأهلي
الدوري المصري