مرتضى لـ في الجول: تأجيل القمة مرفوض نهائيا.. ليرحل كوبر إذا لم يعجبه ذلك
الخميس، 15 ديسمبر 2016 - 23:28
كتب : بسام أبوبكر
مرتضي منصور
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفضه التام تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي.
من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي في الـ29 من شهر ديسمبر الجاري في ختام الدور الأول من الدوري المصري، ولكن الأقرب هو تأجيل المباراة برغبة من جهاز المنتخب. قرار نهائي بخصوص ذلك سيتضح معالمة عقب جلسة هيكتور كوبر مع هاني أبو ريدة يوم الجمعة.
ولكن رئيس الزمالك يرفض تماما تأجيل القمة.
وقال مرتضى لـFilGoal.com: "تأجيل لقاء الزمالك والأهلي مرفوض شكلا وموضوعا".
وأضاف "لا أحد يتحدث معي بخصوص هذا القرار نهائيا. لن يحدث".
وأوضح "لن نتناقش حول جدول دوري تم تحديده سابقا. التأجيل مرفوض نهائيا".
وواصل "إذا لم يعجب كوبر ذلك، فليرحل عن منتخب مصر".
منتخب مصر يستعد لانطلاق منافسات أمم إفريقيا في الجابون مع انطلاق العام الجديد.
الزمالك يحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة من 11 مباراة بينما الأهلي في الصدارة برصيد 39 نقطة من 15 مواجهة في مسابقة الدوري.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الدوري المصري