اتحاد الكرة يكشف موعد القمة الجديد "في حالة تأجيلها"

الخميس، 15 ديسمبر 2016 - 21:45

كتب : FilGoal

الزمالك الاهلى

اتحاد الكرة يكشف موعد القمة الجديد "في حالة تم تأجيلها"كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لاتحاد الكرة الموعد الجديد لمباراة الأهلي أمام الزمالك في حالة "تقرر تأجيل المباراة" وهو شهر أبريل المقبل.

من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي في الـ29 من شهر ديسمبر الجاري في ختام الدور الأول من الدوري المصري، ولكن الأقرب هو تأجيل المباراة.

ويدرس المنتخب فكرة تأجيل القمة حتى يستطيع اللاعبون الدوليون في الفريقين الحصول على قدر أكبر من الراحة قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية يوم 14 يناير المقبل بالجابون.

وقال عامر حسين: "حتى الآن لم تؤجل المباراة بشكل نهائي".

وأوضح في تصريحاته عبر قناة أون سبورت "تم عقد جلسة مع هاني أبو ريدة وأوضحت له كامل التصور لجدول الدوري ومن المنتظر أن يعقد الأخير جلسة مع هيكتور كوبر يوم الجمعة لمعرفة مبررات المنتخب والأفضل لصالح المنتخب".

وواصل "في حالة تم الاستقرار على تأجيل المباراة فأنها ستقام في شهر أبريل المقبل".

وتابع "الأهم هو مصلحة منتخب مصر وعندما يتفق كوبر مع هاني أبو ريدة سيتكفل الأخير بإبلاغ الأهلي والزمالك ليصبح الكل متفق على القرار النهائي".

وأتم "في الوقت الحالي هاني أبو ريدة ومجلس اتحاد الكرة هو صاحب القرار النهائي".

ومن المنتظر أن يصل كوبر يوم الجمعة إلى القاهرة قبل أن يعقد جلسة مع هاني أبو ريدة ويتم خلالها اتخاذ القرار النهائي بخصوص مباراة الزمالك والأهلي.

ويحتل الأهلي المركز الأول على سلم ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة من 15 مباراة بينما الزمالك في المركز الخامس برصيد 25 نقطة من 11 مواجهة.

التعليقات