عامر حسين: محمود فايز تسرع في التصريح بتأجيل القمة

الخميس، 15 ديسمبر 2016 - 13:30

كتب : محمود باهي

مصر وغانا

انتقد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تصريح محمود فايز مدرب المنتخب بتأكيد المطالبة بتأجيل لقاء القمة يوم 29 ديسمبر الجاري.

وصرح عامر حسين عبر إذاعة الشباب والرياضة"بالفعل هناك مشاورات منذ 4 أيام مع الجهاز الفني للمنتخب بشأن تأجيل لقاء الأهلي والزمالك بعد شكوى عدة أندية من الإرهاق، وتصريح حسام البدري الذي حذر فيه المنتخب من سوء حالة اللاعبين، إضافة إلى إصابة أحمد حجازي".

واستدرك"إلا أنني التزمت الصمت، وأعتقد أن محمود فايز تسرع في التصريح بإعلان المطالبة بتأجيل القمة، لأنه من المفترض أن تتم مناقشة الأمر في الغرف المغلقة، لعدم إثارة أي بلبلة".

وتسائل رئيس لجنة المسابقات"ما الوضع إذا رفض كوبر تأجيل اللقاء؟ لذا ننتظر عودة المدرب الأرجنتيني من بلاده، لدراسة الأمر بعد التشاور مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، والمشرف العام على المنتخب، لاتخاذ أفضل قرار".

وأوضح"الجهاز الفني للمنتخب يفضل تأجيل اللقاء، لأنه من الوارد أن يكون به ضغط عصبي على اللاعبين لأهمية المباراة، خاصة أن الأهلي والزمالك نصف قوام المنتخب".

وأتم عامر حسين"إلا أننا فضلنا تأجيل القرار النهائي، لحين تعافي هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة من وعكة صحية بعد إجراء عملية جراحية وعودة كوبر من الأرجنتين".

التعليقات