رئيس لجنة الحكام: لم أصرح بانتمائي للزمالك.. وهجوم الأهلي مرفوض
الأحد، 20 نوفمبر 2016 - 13:51
كتب : محمود باهي
اهلى دجلة
أبدى رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، استياءه الشديد مما تردد بانه أعلن انتمائه لنادي الزمالك، مشددا أيضا على رفضه ما وصفه بـ"هجوم الأهلي" على الحكام.
وصرح البلتاجي عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لم أقل أنني زملكاوي، بل أنا رئيس لجنة حكام مصر، وتاريخي معروف في التحكيم على مدار 25 سنة، منهم 8 سنوات حكما دوليا".
وأضاف "لا أشكك في نوايا الحكام، ولا نكافيء الحكم المخطيء بل المجتهد والمفيد، أما الكسول والأقل موهبة يلعب في المستويات الأقل".
وشدد "غير راض عن أداء حكم لقاء الزمالك وطنطا، وهناك عقوبة ضده، ولكن لم أصرح أنه سيتم إيقافه لأجل غير مسمى، فالعقوبات المتعلقة بالأخطاء الفنية أو الإدارية تكون سرية، لأن الحكم لديه أسرة وعمل، ولا يليق التشهير به".
واستدرك "لكن الخطأ المتعلق بالأمانة والسلوك والأخلاق يتم إعلانه، مثلما أعلنا إيقاف بعض الحكام بسبب هجومهم ضد اللجنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي".
وأتم: "أرفض مضمون بيان الأهلي، لأن به اتهام صريح للحكام، لأنه لا يوجد توجيه للحكام، واتحاد الكرة لا يقبل ذلك، ولا تقبل اللجنة اتهامها بمجاملة أي ناد".
وكان الأهلي قد صرح عبر رئيسه محمود طاهر وعضو مجلس الإدارة محمد عبد الوهاب ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ مهاجمين أداء الحكام.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











