الأهلي يكشف في مؤتمر صحفي تفاصيل آلية حضور الجماهير للمباريات

الأحد، 20 نوفمبر 2016 - 12:39

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

جماهير الاهلى

يعقد النادي الأهلي غدا الإثنين مؤتمرا صحفيا للكشف عن آلية جديدة لحضور مباريات كرة القدم في الفترة القادمة تتمثل في بطاقة موسمية دائمة معتمدة من النادي والإتحاد المصري لكرة القدم ووزارة الداخلية.

وقال الأهلي في بيان نشره المركز الإعلامي له إن البطاقة المقترحة المقترح سيمثل تخفيفا علي الشرطة في تأمين المباريات وعلي النادي في عملية التنظيم، وسيقوم شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي ووليد مهدي مدير إدارة المباريات بشرح طريقة الحصول على البطاقات خلال المؤتمر الذي سيقام في الواحدة ظهرا.

وأوضح النادي أن الفئات المسموح لها بالحصول علي البطاقة هي مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والقنوات الفضائية والتلفزيون المصري والصحفيين ومصوري الصحف بالتنسيق مع قطاع الإعلام وفريق الكرة والأجهزة المعاونة والشركة الراعية فضلا عن المدعوين من أعضاء النادي، وسيحدد بكل بطاقة المكان المصرح به التواجد لحاملها.

ويشمل الجزء الثاني من آلية حضور المباريات بطاقة جمهور النادي الأهلي وهي تعتبر أول قاعدة بيانات لجمهور الكرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والغرض منها تجهيز جمهور النادي الأهلي لدخول ملاعب كرة القدم حال موافقة أجهزة الدولة المعنية.

وأضاف الأهلي أن الإدارة التنفيذية للنادي تعمل منذ ما يقرب من عام على تطوير هذه الآلية بتوجيه من مجلس الإدارة بعد أن تم الإتفاق على الوصول إلى طريقة تضمن السلامة وتحافظ علي جمهور النادي مع وضع نظام يطبق علي الجميع وتوفير امتيازات كثيرة ومتعددة لهذه البطاقة أسوة بالأندية الأوربية خاصة بعد وصول مسجلي البيانات راغبي الحصول علي بطاقه جمهور النادي الأهلي إلي أكثر من ٢٠ ألف وتم اختيار ٥٠ فرد منهم كعينة عشوائية سوف يتواجدون في المؤتمر الصحفي.

التعليقات