البدري: مستوى اللاعبين تطور كثيرا.. وراض عن أداء جونيور أجاي

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 - 13:10

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

الأهلي والاتحاد

قال حسام البدري مدرب الأهلي إن فريقه واجه سوء حظ كبير ضد الاتحاد السكندري في الدوري، مشيرا إلى أن إهدار ركلات الجزاء في المباراة والأخطاء التي ارتكبها لاعبو فريقه ساهمت في خروج النتيجة بالتعادل.

وكان الأهلي قد تعادل بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز يوم الأحد.

وصرح البدري للصحفيين "أشعر بالحزن للتعادل مع الاتحاد وخسارة نقطتين جديدتين في مشوار الدوري".

وأضاف "عانى اللاعبون من سوء حظ كبير في إنهاء فرصهم داخل مرمى الاتحاد، إضافة لإهدار ركلتي جزاء كانت إحداهما كفيلة بإنهاء المباراة".

وتابع "لكن أداء الأهلي الهجومي كان متميزا وتطور بشكل كبير عن المباريات السابقة ونتج عنه إحراز هدفين وخلق أكثر من فرصة تهديفية محققة، وفرضنا رقابة قوية على مفاتيح لعب الاتحاد مما شكل عامل ضغط كبير عليه في وسط الملعب طوال اللقاء".

واستطرد "هناك بعض الأخطاء التي ارتكبها الفريق في المباراة وساعدت الاتحاد على العودة في اللقاء وسنعمل على تصحيحها فيما هو قادم من مباريات".

واسترسل "كان هناك إصرارا كبيرا لدى لاعبي الأهلي جعلهم ذلك يعودون من التأخر بهدفين لهدف، وتعادلنا، وكنا قريبين في أكثر من فرصة لتحقيق الفوز".

وأردف "أنا راض تماما عن الأداء الذي ظهر به جونيور أجاي، سيتطور من مباراة لأخرى مع زيادة انسجامه مع باقي اللاعبين ومعرفته لطريقة لعب الأهلي، بإمكاننا توظيفه في أكثر من مركز سواء كمهاجم صريح أو وهمي".

وأتم "تغيير التشكيل من مباراة لأخرى يرجع لأسلوب لعب المنافس وعناصر القوة فيه، إضافة لحالة ومميزات كل لاعب في الأهلي، مشيرا إلى أن نظام المداورة بين اللاعبين مطلوب لكن لابد أن يكون بحساب".

ويواجه الأهلي نظيره طنطا ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة.

التعليقات
قد ينال إعجابك