الشيخ يتحدث عما وجده مع المقاصة وعودته للأهلي.. ويوجه رسالة لمارتن يول

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 - 12:00

كتب : إسلام مجدي

أحمد الشيخ‎

قال أحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار لنادي مصر للمقاصة إنه لم يحصل على فرصته كاملة في القلعة الحمراء، كما أبدى رغبته في العودة وإثبات نفسه عقب انتهاء فترة الإعارة.

ويحتل الشيخ صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 6 أهداف متخطيا حسام باولو مهاجم سموحة الذي سجل 5 أهداف.

وصرح الشيخ لبرنامج On Air مع شوبير عبر إذاعة نغم إف إم "أجتهد في التدريبات وأترك المتبقي لله، ما يحدث هو مجهود منظومة مصر للمقاصة بالكامل معي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع".

وأضاف "لا أعلم هؤلاء الذين يقولون إنني لم أثبت نفسي مع الأهلي بناء على ماذا؟ لم أحصل على فرصتي قط، لعبت مرتين في مباراتين ولعبت مباراة وحيدة كأساسي في بطولة كأس مصر وسجلت هدفين، وضد روما سجلت هدف الفوز للأهلي".

واستطرد "عدم المشاركة تلك تجعلك تصاب الإحباط والمستوى يقل تدريجيا وكل شيء، كنت صابرا واجتهدت وفعلت ما علي، وكل ما يحدث حاليا هو مجهود الموسم الماضي مع الأهلي، ومن يتحدث عن عدم إثبات نفسي يجب أن يحكم عقله أولا".

وتابع "لا أعتقد أنني سأعود للأهلي في يناير، لا أعلم تفاصيل الاتفاق، من بالمقاصة يحترمونني وأشعر براحة نفسية، أنا لاعب للقلعة الحمراء وتحت أمرها في أي وقت وأي مكان".

وأكمل "كل من بالمقاصة يحبني، أشعر وكأنني في منزلي، ومرتاح نفسيا مع الجميع، أحاول أن أبذل قصارى جهدي لكي نحقق أنا واللاعبين مركزا متقدما في الدوري ويعود الفريق مرة أخرى لإفريقيا".

واستدرك "خطوة الأهلي كنت أحلم بها منذ الصغر، وما جعلني أخرج في إعارة هي رغبتي في استعادة نفسي مرة أخرى، ومع نسبة المشاركة واكتساب الخبرات سأعود مرة أخرى لفريقي وأثبت نفسي هناك وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع".

واسترسل "لم يتحدث معي أحد من المنتخب، لكنني أتمنى بالطبع الانضمام له، وأثق في عدل الجميع في المنتخب وأتمنى أن لهم التوفيق".

رسالة إلى يول

وطالب شوبير ضيفه لاعب المقاصة بالرد على بعض الأسئلة بخصوص المدربين فقال:"إيهاب جلال ليس بحاجة لكلمة واحدة، يحتاج لسنين لكي أتحدث عنه، لم يأخذ حقه إنه شخص محترف للغاية والجميع يحبه، وخلق حالة غير طبيعية بين اللاعبين هنا".

ووجه رسالة لمارتن يول "ربنا يسامحه".

أما جوزيه بيسيرو مدربه السابق في الأهلي "كان يتحدث معي بطريقة جيدة وحسب كلماته كنت ضمن مخططاته في الفريق".

وإلى هيكتور كوبر "أتمنى له التوفيق".

وأتم حديثه عن محمد جابر "ميدو" لاعب الأهلي"أتمنى لميدو جابر التوفيق، لم أعمل معه ولم أقابله بعد، لأنه حينما انضم للمقاصة كنت قد رحلت إلى الأهلي والعكس، أتمنى له التوفيق".

ويحتل مصر للمقاصة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر.

التعليقات