عامر حسين: مباراة الأهلي وطنطا قد يتم نقلها إلى القاهرة
الإثنين، 31 أكتوبر 2016 - 11:52
كتب : FilGoal
الأهلي والاتحاد
كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أزمة تواجه مباراة الأهلي وطنطا والمقرر لها يوم الجمعة في الجولة الثامنة من الدوري.
وكان من المفترض أن تقام المباراة على ملعب غزل المحلة، لكن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة نقل اعتذار شفهي من الأمن عن عدم استضافة المباراة.
وقال عامر حسين لبرنامج "شوبير ON Air" على إذاعة "نغم إف إم": "مديرية أمن الغربية لم تبلغنا بشكل رسمي بالاعتذار عن عدم استضافة المباراة".
وأتبع "في هذه الحالة، لن يكون أمامنا أي بديل سوى اللعب في القاهرة لأن الزمالك والمصري سيلعبان في برج العرب في نفس اليوم".
وكشف عن اقتراحه "من الوارد أن نتفق على أن يستضيف الأهلي مباراة الدور الأول، على أن يكون طنطا المستضيف في المباراة الثانية".
وأتم "سيكون من الصعب تأجيل المباراة بسبب تجمع المنتخب يوم السبت".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم – النرويج (0)-(0) السنغال.. انطلاق المباراة
كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق