خاص خبر في الجول – قلق "ثلاثي" في المنتخب.. جرانت والجمهور و"سيناريو بانتسيل"

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 - 11:54

كتب : أحمد عبد الباسط

منتخب مصر - جرانت - بانتسيل

قلق كبير يعاني منه جهاز المنتخب الوطني في الوقت الحالي، ليس قلقا معتادا بسبب اختيارات القائمة التي ستعلن يوم الثلاثاء ولكن لأسباب أخرى.

المنتخب سيواجه نظيره الغاني في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم يوم 13 نوفمبر في ظل تصدر الفراعنة للمجموعة الخامسة بـ3 نقاط أمام كل من غانا وأوغندا بنقطة واحدة، والكونجو التي لا تملك رصيدا من النقاط.

وعلم FilGoal.com أن الجهاز الفني للمنتخب "قلق بشدة" من رفع أي لافتة عدائية تجاه مدرب منتخب غانا، الإسرائيلي أفرام جرانت.

ويرى الجهاز أن من الممكن أن تفرض عقوبات على المنتخب قد تصل للعب خارج الأرض بسبب الإشارة السياسية في ملعب برج العرب إن حدثت.

وشدد الجهاز في اجتماعاته على تمني أن يكون الرد على غانا ومدربها في الملعب دون الالتفات لأي أمور سياسية.

كما يقلق الجهاز من حدوث أي أمر مثل إضرام النيران في العلم الإسرائيلي داخل المدرجات المصرية، أو رفعه داخل المدرجات الغانية.

وعلم FilGoal.com أن بعثة منتخب غانا ستحظى بتأمين خاص منذ وصولها لمطار برج العرب حتى وصولها للفندق القريب من المطار وإلى لعب المباراة على استاد برج العرب، الذي سيشهد تفتيشا مشددا على الأعلام بالتحديد سواء بالنسبة للجمهور المصري أو الغاني.

كما يخشى الجهاز تكرار سيناريو مشابه لما فعله لاعب النجوم السوداء جون بانتسيل عندما لوح بالعلم الإسرائيلي خلال لقاء غانا مع التشيك في كأس العالم 2006 إبان فترة لعبه لهابويل تل أبيب.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس