18 وعدًا طريفًا سينفذه جمهور الزمالك إذا توج باللقب الإفريقي

السبت، 22 أكتوبر 2016 - 22:05

كتب : هاني حتحوت

الزمالك يقدر

ينتظر جمهور الزمالك رؤية فريقهم على منصة التتويج الإفريقية منذ 14 عاما، الأمر الذي قد يقودهم إلى المبالغة و "فعل أي شيء" كي يتكرر هذا المشهد في 2016.

في مايو الماضي، وبينما كان الزمالك ينتظر قرعة دور المجموعات ليتعرف على منافسيه، توجه FilGoal.com بسؤال للجمهور الأبيض.. "لو الزمالك خد دوري أبطال إفريقيا.. هتعمل إيه؟".

الزمالك وقع وقتها في مجموعة ضمت وفاق سطيف الجزائري وإنييمبا النيجيري (المتوج 2003 و2004) وصان داونز الجنوب إفريقي (المشارك في القرعة بقرار إداري رغم خروجه من البطولة).

تلك المجموعة، سيتأهل منها فريقان يواجهان متقدمي المجموعة الأخرى، التي ضمت الأهلي (حامل اللقب 8 مرات) والوداد المغربي وزيسكو يونايتد الزامبي وأسيك الإيفواري.

مشوار الزمالك بدأ باستبعاد وفاق سطيف من البطولة كعقوبة على شغب جماهيره، وفوز خارج الديار على إنييمبا في أحوال جوية سيئة، فأصبحت المهمة سهلة رغم خسارتين ذهابا وإيابا من صن داونز مع انتصار جديد على الفريق النيجيري.

ارتفع سقف الطموحات البيضاء مع توديع الأهلي البطولة في الجانب الآخر، ثم الفوز على الوداد برباعية في ذهاب نصف النهائي والتأهل للنهائي رغم العودة التي كاد يحققها الفريق المغربي بالفوز إيابا 5-2.

الزمالك خسر في ذهاب النهائي من صن داونز 3-0، وبات مطالبا بتحقيق العودة في الإسكندرية ليفوز باللقب الغالي.. فماذا قد ترى من المشجعين "المبالغين" إذا توج الفريق باللقب؟

إليكم بعض التغريدات.. (نتوقع حذفا لبعضها إن توج الزمالك ;)

زفاف بدون عريس:

بسنت وعدت بأن ترتدي فستان فرح وتقيم زفة أمام مقر الزمالك احتفالا بالتتويج، مشيرة إلى أن الفوز باللقب في الظروف الحالية (في شهر مايو) سيكون معجزة.

2) تلوين الشعر:

حسين، قال إنه سيصبغ شعره بلوني علم الزمالك مع الاحتفال – في رأسه – بالنجمة الإفريقية السادسة.

الشعر دائمًا مظلوم..

وعود للكبار فقط

جاري لينيكر نجم الكرة الإنجليزية كان قد وعد بالظهور في برنامجه التليفزيوني بملابسه الداخلية إذا فاز ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي، وقد نفذ وعده.. لكن يبدو أنه كان ملهما لبعض جمهور الزمالك.. فهل أنتم مستعدون لهذا المشهد؟

وهناك أيضا.. وعود دينية:

محمود فتحي، مشجع الزمالك، لم يقدم وعدًا بل ندر على نفسه أن يتقرب من ربه أكثر إن توج الزمالك باللقب.

ومشجع أهلاوي آخر سخر من إمكانية تحقيق الزمالك للقبه السادس، معتبرا أن ذلك سيكون دليلا على قرب نهاية العالم.

عزومات كتيــــر:

هناك من هو مستعد لدفع أموال ليرى الزمالك متوجا باللقب..

أو متأكد أن الزمالك لن يفعلها.. فراهن بقلب جريء

وعود لكاتب التقرير:

الزمالك سيشارك في كأس العالم للأندية إذا فاز بلقب إفريقيا، وهنا وعد من "الجوهري" بتحمل نفقة سفر كاتب التقرير لليابان لتغطية البطولة.

ميدو جبران سيتحمل تكلفة عشاء في أوروبا..

أما موستا، فعرضه أقل من قيمة البطولة.. أو لننتظر بعدما نتذوق الطعم (إذا فاز الزمالك باللقب)

التعليقات
قد ينال إعجابك