يورو 2016 - ديشامب يستدعي رامي بسبب الشكوك حول إصابة فاران

الإثنين، 23 مايو 2016 - 21:21

كتب : وكالات

(إفي) استدعى ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، مدافع إشبيلية عادل رامي نظرا للشكوك حول الحالة البدنية لرافائيل فاران مدافع ريال مدريد.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيان نشره الاثنين أنه "في ضوء إصابة فاران ولحين صدور تقرير كامل عن حالته الصحية، فقد قام ديشامب باستدعاء رامي الذي سينضم لمعسكر المنتخب بمركز فيرناند ساستر الوطني التقني (كليرفونتين) غدا الثلاثاء".

وتعرض فاران لإصابة عضلية خلال التدريب مع فريقه ريال مدريد استعدادا لنهائي دوري الأبطال.

واستبعد فاران من المشاركة في مباراة نهائي دوري الأبطال على ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلانو الإيطالية، وكذلك تم استبعاده من المشاركة في المباريات التحضيرية للمنتخب الفرنسي قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" في فرنسا، حيث ستفتتح البطولة بين منتخبي الديوك ورومانيا يوم 10 يونيو المقبل.

ووفقا لما نشرته صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن فاران لن يستطيع العودة للتدريبات قبل ثلاثة أسابيع.

يذكر أن فاران خاض المباريات الأربع والعشرين الأخيرة للمنتخب الفرنسي، إلا أنه سيغيب عن اليورو بسبب الإصابة.

وعلى الجانب الأخر، يرى رامي أن استدعاءه للمنتخب الفرنسي يمثل استكمالا للموسم الجيد الذي لعبه هذا العام مع فريق إشبيلية الإسباني، الذي انضم إليه قادما من ميلان الإيطالي.

وشارك رامي (30 عاما) في 26 مباراة دولية مع الديوك، سجل خلالها هدفا وحيدا، في حين لم يتم استدعاؤه للمنتخب منذ موسم 2012-2013 عندما لعب مباراتين.

ويلتقي رامي في معسكر المنتخب مع زميله في فريق إشبيلية كيفن جاميرو، الذي تم استدعاؤه للمنتخب كاحتياطي.

وكان رامي وجاميرو قد توجا منذ أيام مع إشبيلية بلقب دوري أوروبا بعد الفوز على ليفربول 3-1 ، في حين خسروا أمس الأحد لقب كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة من برشلونة 2-0 في الوقت الإضافي للمباراة.

التعليقات