هولندا تلعب بطريقة هجومية أمام التشيك بتصفيات كأس العالم

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2004 - 15:13

كتب : وكالات

نيدفيد لن يعود لتشكيل المنتخب الا بعد أن يشعر بأنه تعافى تماما من الاصابة

أمستردام (رويترز) - بعد أقل من ثلاثة شهور من هزيمتها في بطولة الامم الاوروبية لكرة القدم أمام جمهورية التشيك تواجه هولندا الخصم ذاته يوم الاربعاء ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم ولكن بنظرة جديدة..

سيشارك ثلاثة لاعبين فقط ممن شاركوا مع هولندا في المباراة التي هزمت فيها أمام التشيك في البطولة الاوروبية 2-3 في مباراة يوم الاربعاء التي تأتي ضمن مباريات المجموعة الاوروبية الاولى على استاد أمستردام ارينا. واللاعبون الثلاثة هم ادوين فان دير سار وادجار ديفيدز وجوني هيتينجا.

ويعتزم المدير الفني الجديد للمنتخب ماركو فان باستن الذي تولى المنصب بدلا من ديك ادفوكات اللعب بطريقة هجومية بالرغم من غياب المهاجم الموقوف رود فان نيستلروي والجناح المصاب ارين روبن.

وسيلعب في الهجوم روميو كاستيلين وديرك كويت مع اللاعب المخضرم بيير فان هويدونك في حين سيتولى المدافعون خالد بولحروز واندريه اوير وهيتينجا مهمة تهدئة هجوم التشيك.

ويغيب عن المنتخب التشيكي الذي يتولى تدريبه كارل بروكنر نجوم خط الوسط بافل نيدفيد وتوماس جالاسيك وفلاديمير سميسر وكارل بوبروسكي للاصابة ومن ثم لم يتبق من لاعبي خط الوسط الاساسيين في الفريق الا توماس روسيكي.

وفازت هولندا على التشيك في مباراة واحدة فقط من اخر ستة لقاءات تقابل فيها الفريقان.

ويسعى الفريقان لتحقيق بداية قوية في تصفيات كأس العالم بعد أن فازت رومانيا في مباراتيها الاوليين لتتصدر المجموعة برصيد ست نقاط. وتضم المجموعة ايضا منتخبات فنلندا ومقدونيا واندورا وأرمينيا.

التعليقات