آخر كلام : فييرا باق في الأرسنال

الجمعة، 13 أغسطس 2004 - 18:55

كتب : سامح الخطيب

Patrick Vieira

أعلن المدافع الفرنسى باتريك فييرا بقاءه مع فريقه الإنجليزى الأرسنال حتى نهاية عقده ، ليضع حدا للمفاوضات المطولة التى دارت فى الأسابيع الماضية حول انتقاله إلى ريال مدريد الإسبانى والذى وصل عرضه الأخير لضم مدافع منتخب فرنسا إلى 33 مليون يورو (حوالي 40,7 مليون دولار أمريكي).

وقال فييرا فى تصريحات للموقع الرسمى للأرسنال عبر الإنترنت يوم الجمعة : "اتخذت قرارى النهائى ، وسوف أبقى مع الارسنال حتى نهاية عقدى معه".

وأضاف فييرا : "أمضيت الفترة الأخيرة حائرا بسبب اهتمام ريال مدريد بضمى ، ولكن حبى للأرسنال والعلاقة القوية التى تربطنى بالنادى كات أقوى من كل شيء" ، وأضاف : "أنا فخور لكونى قائد الفريق وأتمنى تحقيق كل أحلامى هنا مع الارسنال".

ومن ناحيته , أبدى الفرنسي أرسين فينجر المدير الفنى للأرسنال سعادته الغامرة بقرار فييرا , وقال : "سيكون لهذا القرار تأثير إيجابى على كل من يحب النادى ويعمل بجد لنجاحه" ، وأضاف : "لقد ساهم فييرا فى نجاح هذا الفريق على مدار الأعوام الماضية , وهو يعرف أن مهمته لم تنته بعد مع الأرسنال".

وجاء فى البيان الرسمى الذى نشره نادى الأرسنال على موقعه على الإنترنت يوم الجمعة : "نتفهم جيدا الحيرة التى وقع فيها فييرا ، ولكن موقفنا كان ثابتا منذ البداية ، فنحن فريق بطولات وليس من سياستنا بيع أفضل لاعبينا أو الاستغناء عنهم من أجل الأرباح المادية".

كما جاء في البيان : "لقد كون أرسين فينجر مجموعة من الموهوبين نتطلع للفوز من خلالهم بجميع بطولات كرة القدم الكبرى ، وفييرا لاعب اساسى فى هذه الخطة ، وكانت رغبتنا دائما أن يبقى هنا معنا" ، وأضاف البيان : "نتطلع الآن لأن يقود فييرا الفريق إلى مزيد من النجاحات فى المواسم المقبلة".

يذكر أن فييرا ، 28 عاما ، كان قد وفد إلى الأرسنال قبل ثمانية أعوام قادما من ميلانو الإيطالى مقابل 3,5 مليون استرلينى (حوالي 6,4 مليون دولار أمريكى) ، وحقق معه لقب الدورى الإنجليزى ثلاث مرات.

التعليقات