لاعبو وجمهور ريال مدريد يكرمون أربيلوا في أخر مبارياته بسانتياجو برنابيو

الأحد، 08 مايو 2016 - 09:24

كتب : وكالات

(إفي): يكرم لاعبو ريال مدريد وجماهير النادي الظهير الأيمن للفريق ألفارو أربيلوا خلال مباراة الفريق أمام فالنسيا في الجولة قبل الأخيرة بالليجا، بعدما قرر اللاعب إنهاء حقبته مع النادي الذي أحرز فيه كل البطولات الممكنة.

وكان أربيلوا من ناشئي ريال مدريد ولكنه شد الرحال إلى ديبورتيفو لاكورونيا في ظل عدم وجود مكان للاعبي الشباب بالفريق الاول وانتقل بعدها لليفربول قبل أن يعود إلى الميرنجي في 2009.

وقال زين الدين زيدان مدرب الفريق:"إنه لاعب مهم. من المنزل، دائما ما دافع عن هذا القميص، وكل ما فعله لريال مدريد كان هاما".

وأضاف "لقد فاز بكل شيء في كرة القدم، وغدا سيكون معنا، كالعادة، لأنه كما نعلم شخص محترف وجاد للغاية، ولطالما كان كذلك. أتمنى أن نستطيع أن نجعله يلعب أولا في البداية وبعدها يمكن الاحتفال".

واعترف زين الدين زيدان بأنه لم يبحث مسالة التجديد مع أربيلوا.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب قد أكدت لـ(إفي) أنه لن يتحمل الجلوس على مقاعد البدلاء لموسم آخر، وأنه لديه عروض من أندية أوروبية للعب لموسمين إضافيين قبل أن يحقق رغبته بإنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وتوج أربيلوا بكأس العالم وبطولة أوروبا مع المنتخب الاسباني، وأحرز مع ريال مدريد دوري الابطال العاشرة، والليجا، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر الاوروبي، وكأس إسبانيا، ومونديال الاندية.

التعليقات
مقالات حرة