تراوري "يحذر" بنيتيث بسبب استبعاده من تشكيلة ليفربول

الثلاثاء، 31 أغسطس 2004 - 12:10

كتب : وكالات

Benitez

وجه المدافع الفرنسي جيمي تراوري لاعب ليفربول الإنجليزي تحذيرا إلى مدربه الإسباني رافائيل بنيتيث بسبب إصرار الأخير على استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق في المباريات السابقة.

ونقل موقع محطة سكاي سبورتس عن , 24 عاما , قوله يوم الثلاثاء إنه سيشعر بالسعادة الحقيقية عندما يجد له مكانا أساسيا في تشكيلة ليفربول , وأشارت إلى أن اللاعب "حذر" مدربه من استبعاده مجددا من المباريات الرسمية.

وكان تراوري على وشك الانتقال إلى صفوف إيفرتون قبل انتهاء موسم الانتقالات بنهاية شهر أغسطس , إلا أن بنيتيث رفض انتقاله وقال إنه في حاجة إلى اللاعب , إلا أن اللاعب أصر في تصريحه على ضرورة أن يكون بقاءه في الفريق معناه اللعب في المباريات كأساسي وليس الجلوس على مقاعد البدلاء.

ونقلت سكاي سبورتس عن تراوري قوله : "بنيتيث طلب مني البقاء في أنفيلد , ولكنني أريد أن ألعب أساسيا في الفريق الأول , هذا الأمر مهم بالنسبة لي".

وكان ليفربول قد لقي هزيمته الأولى هذا الموسم تحت قيادة مديره الفنى الإسبانى يوم الأحد على يد مضيفه بولتون بهدف نظيف ضمن المرحلة الرابعة للدوري , ليتراجع ليفربول إلى المركز العاشر برصيد أربع نقاط فقط , وهو ما يعني أن أحلام "جماهير الحمر" بالمنافسة على اللقب سوف تتأجل عاما جديدا.

ويلعب ليفربول أمام فريق ويست بروميتش ألبيون فى المرحلة الخامسة من البطولة.

التعليقات