القيعي يروي كيف تسببت استقالة بيسيرو في عرقلة التنازل عن حل مجلس الأهلي

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 - 12:16

كتب : محمود باهي

ساهم جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للأهلي في تعقد أزمة إدارة النادي الأهلي حتى تم تأكيد الحكم الصادر ضده ببطلان الانتخابات، مما تسبب في استقالة نصف أعضاء المجلس لاعتراضهم على قرار وزير الرياضة بتعيين نفس المجلس بحسب ما يرى مدير لجنة التسويق السابق في الأهلي عدلي القيعي.

وفي هذا الصدد، تحدث القيعي، قائلا: "بعد رفض الطعن الذي تقدم به إدارة الأهلي ضد الحكم القضائي بحل المجلس، جاءني بعض أعضاء النادي الذين رفعوا الدعوى القضائية وعرضوا التنازل عنها، بشرط أن أكون وسيطا بينهم وبين المجلس".

وأضاف عبر قناة (صدى البلد): "وبالفعل تحركت، وأجريت اتصالا برئيس النادي محمود طاهر مرتين، ولكن لم يرد على، لذا لجأت لشخصية أهلاوية مرموقة حتى يقنعه بالرد على اتصالاتي".

وواصل "بالفعل، جاءني اتصال هاتفي من رئيس النادي، ولكن لهجته كانت صارمة معي في الحديث، وكان غاضبا من موقف أصحاب الدعوى القضائية، وحاولت إقناعه أكثر من مرة بتقريب وجهات النظر، إلا أن الحديث لم يدم طويلا".

وأتم القيعي "لجأت للشخصية المرموقة مرة أخرى، وأبلغني أن محمود طاهر غير مهيأ نفسيا لاتخاذ أي قرارات وقتها، لأن بيسيرو تقدم باستقالته .. هنا التمست العذر له، لأنه تحمل الكثير من الضغوط عند التعاقد مع هذا المدرب البرتغالي".

التعليقات