تقرير في الجول - بالفيديو.. براهينو ثالث لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يضيع ركلتي جزاء في مباراة

الأحد، 17 أبريل 2016 - 20:41

كتب : عمر ناصف

دخل المهاجم الانجليزي سايدو براهينو تاريخ الدوري الإنجليزي من الباب الخلفي بعد إضاعته لركلتي جزاء فريقه وست برومتش أمام واتفورد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم.

براهينو أصبح ثالث لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يضيع ركلتي جزاء في مباراة واحدة وذلك بعد الكولومبي خوان بابلو أنخيل مهاجم أستون فيلا السابق ودارين بينت مهاجم سندرلاند السابق.

أنخيل كان أول من يضيع ركلتي جزاء في مباراة واحدة وذلك في فبراير 2005 أمام فولام في المباراة التي انتهت بتعادل أستون فيلا مع مضيفه فولام بهدف لكل فريق وكان أنخيل صاحب هدف فريقه في المباراة.

ركلتي جزاء أنخيل الضائعتين جاءتا في الدقائق الست الأخيرة من المباراة وأضاعت على فريقه فرصة الفوز والخروج بالثلاث نقاط بدلا من النقطة الواحدة.

اللاعب الآخر كان دارين بينت والذي أضاع ركلتي جزاء لفريقه سندرلاند في مواجهة أمام فريقه السابق توتنام في موسم 2009-2010 وتحديدا في المباراة التي جمعت القطط السوداء بالديوك اللندنية في الأسبوع ال33 من البطولة.

ورغم إضاعته لركلتي الجزاء إلا أن ذلك لم يمنع سندرلاند من الفوز بتلك المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وسجل دارين بينت هدفين في تلك المباراة لم يكن من بينهم متابعة على ركلتي الجزاء الضائعتين.

والمثير أن حارس توتنام في تلك المباراة التي أضاع فيها بينت ركلتي الجزاء هو نفسه حارس مرمى واتفورد الذي أضاع براهينو أمامه ركلتي جزاء اليوم وهو البرازيلي هيوريلو جوميز.

التعليقات