أسامة حسني يغيب عن الملاعب شهرا للإصابة .. والأهلي يستكمل قائمته الأفريقية

الأربعاء، 29 ديسمبر 2004 - 20:58

كتب : خالد طلعت

أسامة حسني

أصيب أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي بكسر فى يده أثناء مران الفريق يوم الأربعاء استعدادا للقائه مع الترسانة يوم الجمعة ضمن مباريات المرحلة الخامسة عشرة للدوري المصري.

وصرح ثابت البطل مدير الكرة بالأهلي لـFilgoal.com يوم الأربعاء بأنه تأكد أن هذه الإصابة ستبعد اللاعب عن مباريات فريقه لفترة تزيد عن شهر ، وذلك بعد أن تم وضع يده المصابة في الجبس.

وأضاف البطل أن الإصابة جاءت في توقيت سيء بالنسبة للاعب والجهاز الفني ، مشيرا إلى أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق كان بصدد الاعتماد على حسني بصورة كبيرة خلال المباريات المقبلة.

يذكر أن هذه الإصابة هي الثانية لحسني خلال أقل من شهرين ، وكان قد أصيب بكسر في أنفه في الشهر الماضي وابتعد بسببه عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

من ناحية أخرى ، صرح عدلي القيعي مدير ادارة التسويق بالنادي الأهلي لـ Filgoal.com بأن الأهلي استكمل قائمته الأفريقية بإضافة خمسة أسماء جديدة وهي : سيد عبد الحفيظ ووائل رياض "شيتوس" ومحمد عبد الوهاب ومحمود سليم "شيكو" وأحمد السيد ، بينما خرج من القائمة الثلاثي أحمد رضوان والنيجيري ماكي وهادي خشبة "المصاب" ، والذي سيتم قيده بعد شفائه في القائمة التكميلية للفريق فى شهر أغسطس المقبل في حالة تأهل الأهلي لدور الثمانية للبطولة.

التعليقات