أيمن عبد العزيز يقود فريقه للدور الثاني من كأس تركيا .. والسقا يدفع ثمن تخاذل مدربه!

الأربعاء، 22 ديسمبر 2004 - 16:05

كتب : محمد سيف

السقا

قاد لاعب الوسط المصري أيمن عبد العزيز فريقه التركي مالاتياسبور إلى التأهل للدور الثاني من كأس تركيا عقب فوزه يوم الأربعاء على بلدية غازي أنتب بثلاثة أهداف لهدفين.

واستطاع لاعب الوسط المصري إحراز الهدف الثاني لفريقه من انفراد صريح في الدقيقة 61 بعدما تقدم زميله فريد في الدقيقة 21 ، غير أن هدفين عن طريق بلال عادلا النتيجة ، حتى خطف فريد هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 89.

وفي جوزتيبي نجح بشيكتاش ، الذي يضم بين صفوفه المصري أحمد حسن ، في تخطي منافسه العنيد جوزتيبي سبور بهدف نظيف لجيهان فايسل في الدقيقة 50 في ظل تشكيل ضم لاعبين من البدلاء والصاعدين.

في الوقت ذاته حقق شيكور ريز سبور فوزا صعبا على كوجايلي سبور بهدف وحيد أحرزه فخري في الدقيقة 79 من تمريرة مساندة للمصري أحمد صلاح حسني ، في ظل تألق من بشير التابعي مدافع ريز الذي كان أحد نجوم اللقاء.

وانضم ثلاثي اللاعبين المصريين إلى أنقرة جودجو الذي تأهل مساء الثلاثاء على حساب فاستل مانياسبور بأربعة أهداف نظيفة.

وتمثلت كبرى مفاجآت الدور الأول في خروج جينشلربيرليجي ، الذي يضم بين صفوفه عبد الظاهر السقا ، على يد قيصرة سبور ، الذي يعاني من أجل البقاء بالقسم الممتاز ، بهدفين لهدف.

وفشل جينشلر في تكرار انجازه بالتأهل إلى نهائي كأس تركيا الموسمين السابقين ، ودفع مدربه اوغوز شتين ضريبة إبقائه على السقا ومعظم لاعبيه الأساسيين خارج الخطوط.

وزامل السقا في خروجه المبكر من الكأس رمضان رجب مهاجم نادي اسطنبول سبور الذي لقي خسارة موجعة من بورسا سبور ، الذي يلعب بالقسم الثاني ، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورغم الخسارة ، إلا أن المهاجم المصري قدم مباراة طيبة ، إلا أن الضعف الواضح في صفوف فريقه تسببت في الهزيمة المفاجئة.

التعليقات