أحمد حسن: لا ألوم كوبر .. لقد خسرنا أمام غانا بستة أهداف

الإثنين، 28 مارس 2016 - 12:37

كتب : محمود باهي

التمس أحمد حسن العذر للجوء هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لتطبيق خطة دفاعية في مباراة نيجيريا التي انتهت بالتعادل 1/1 بمدينة كادونا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2017.

وقال الصقر: "لا ألوم كوبر، لأنه فكر في الخروج بأقل الخسائر من نيجيريا، لذا لعب بتأمين دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة، وراعى إمكانيات لاعبيه، وهذا أفضل شيء".

وأضاف عبر قناة (النهار اليوم) "لا تنسوا عندما فتح المنتخب خطوطه خسر بنتيجة كبيرة أمام غانا، 6-1، لذا كوبر نجح في الخروج بنقطة إيجابية رغم التأخر بهدف، وإنقاذ حمادة طلبة الذي أعادنا للمباراة".

واستدرك القائد السابق للفراعنة "ولكن احترام نيجيريا زاد عن الحد واستغرق أكثر من 75 دقيقة، مع اعترافي أن المنافس له اسم كبير مثل الكاميرون وغانا وكوت ديفوار، ولكن عندما زالت الرهبة، هاجمنا ولاحت لنا بعض الفرص".

وواصل "الوضع في مصر سيختلف ولن يلجأ كوبر لدفاع المنطقة، وأؤكد أن هذا الجيل مبشر، ولكن ينقصه مزيد من الاحتكاكات الدولية، فهو جيل مظلوم، لأنه لم ينشأ وسط مجموعة من اللاعبين الكبار تنقل خبرات مهمة للغاية".

وأتم عميد لاعبي العالم: "أعتقد أن الرهبة من نيجيريا زالت، والمنافس لديه مشاكل عديدة، إذا قمنا باستغلالها، سنفوز ونضمن التأهل بنسبة 100%".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، خلفه نيجيريا نقطتين وتنزانيا نقطة، وذلك بعد خصم نقاط منتخب تشاد الذي أعلن انسحابه من التصفيات.

التعليقات