زاباليتا: نحن نصنع تاريخ مانشستر سيتي ليصبح أعظم

الأربعاء، 16 مارس 2016 - 11:00

كتب : وكالات

(إفي): أكد الأرجنتيني بابلو زاباليتا، الظهير الأيمن لمانشستر سيتي الإنجليزي أن اللاعبين يعملون "يوميا" كي يكون النادي "أعظم"، وذلك بعد التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دوري الأبطال الأوروبي على حساب دينامو كييف الأوكراني.

وقال زاباليتا، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "أنا سعيد للغاية. انها المرة الأولى التي نتأهل فيها إلى دور الثمانية. عملنا بجد لهذه اللحظة ونعمل كل يوم كي يصبح النادي أعظم".

وحجز المان سيتي مقعده في ربع النهائي رغم تعادله سلبيا مع دينامو كييف في لقاء الإياب حيث كان قد فاز ذهابا بثلاثة أهداف مقابل واحد، ليتأهل إلى دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وأشار اللاعب الأرجنتيني "دوري الأبطال منافسة نريد الوصول فيها للنهائي. نعرف أن المهمة ستكون صعبة"، مبديا استعداد فريقه لبلوغ تلك المرحلة.

وأكد "لم تكن أفضل مبارياتنا، ولكننا سعداء. قمنا بعمل جيد في مباراة الذهاب، ونرحل بارتياح".

وبسؤاله عن اصابة قلبي الدفاع الأساسيين، فينسينت كومباني ونيكولاس أوتاميندي، اللذين اضطرا للخروج من أرضية الملعب في الدقيقتين السابعة و24، قال إن يجب "الانتظار وتقييم مدى" اصابتيهما.

وأردف "من المؤسف الافتقاد لجهود من هما على الأرجح أفضل لاعبي قلب الدفاع في الفريق. كانا يقومان بعمل جيد للغاية. ولكن لدينا فريق قوي وديميكليس ومانجالا قاما بعمل جيد للغاية. ينبغي أن ننتظر لنعرف مدى خطورة اصابتيهما".

التعليقات