شرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ملامح الأزمة التي نشبت بين أحمد الشيخ لاعب الفريق وبعض أفراد أولتراس أهلاوي في أنجولا قبل لقاء ريكرياتيفو دو ليبولو.
وأوضح عبد الحفيظ: "لم أحضر الواقعة لأنقل تفاصيلها بشكل كامل، ولكن لم يحدث أي تجاوز لفظي، بل تعليق أحد الأشخاص على قصة شعر اللاعب".
وأضاف عبر قناة (المحور) "كل شخص حر في حياته، الأهم ألا يخرج أي لاعب عن سلوكيات النادي، وأكرر لم يحدث أي تجاوز لفظي".
وقال عبد الحفيظ "الأهلي أسهل منظومة عمل لأي شخص، فمن الممكن أن يغيب المدير الفني أو مدير الكرة، ويحضر اللاعب التدريبات في موعدها".
وأتم مدير الكرة بالأهلي "نادينا لا يعرف مقولة لم ينجح أحد، بل من الوارد أن يكون مدير كرة أو مدرب شاطر، يحقق نجاحات أكبر من غيره، هذا هو الفارق فقط"
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











