محمد فضل لـ في الجول: مارتن يول مكسب للأهلي.. وللدوري المصري

الأحد، 06 مارس 2016 - 17:21

كتب : أحمد شاكر

يرى محمد فضل مهاجم المقاولون العرب ولاعب الأهلي السابق، أن مارتن يول مدرب الأخير يعد مكسبا كبيرا للفريق على الصعيدين التكتيكي والتسويقي.

وكان مارتن يول قد خاض أولى مبارياته كمدرب للأهلي ضد مصر للمقاصة أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز وفاز بنتيجة 2-1 ليصل إلى النقطة الـ47 في صدارة الترتيب.

وصرح لاعب الأهلي السابق لـFilGoal.com "الأهلي يمر بظروق مختلفة، خسر بطولتي الدوري والكأس خلال الموسم الماضي، لكن أكبر مميزاته هو قدرته على العودة سريعا وتخطي أية صعوبات".

وأضاف "يول قيمة كبيرة بدون شك، وسيفيد الفريق فنيا بواقع خبراته الكبيرة في أوروبا، هو بحاجة للانسجام فقط مع الأجواء وهذا سيأتي مع الوقت".

وأردف "من الناحية التسويقية، فوجود اسم بحجم يول مع الأهلي، سيعمل على إلقاء الضوء على الدوري المصري، مع وجود لاعب عالمي مثل فلوران مالودا في وادي دجلة، ومدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، كل هذا سيساهم في تغيير شكل الدوري، فهم إضافة للمسابقة".

واختتم اللاعب الذي سجل 6 أهداف مع المقاولون هذا الموسم بالدوري "أتمنى التوفيق للأهلي، هناك مدير فني جيد ومدير كرة بحجم سيد عبد الحفيظ، وعبد العزيز عبد الشافي، وقائد مثل حسام غالي، كل هذه العوامل قادرة على وضع النادي في الطريق الصحيح".

ويواجه المقاولون العرب اليوم الأحد نظيره الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المقاولون للهروب من فخ الهبوط إذ أنه يحتل المركز الـ15 برصيد 19 نقطة، في حين أن الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 38 نقطة بفارق 9 نقاط عن الأهلي المتصدر.

التعليقات