عقوبة 10 آلاف جنيه على الحضري بسبب أحداث السوبر

الثلاثاء، 02 أغسطس 2005 - 03:43

كتب : محرر في الجول

عاقب الجهاز الفني لفريق الأهلي عصام الحضري حارس مرمى الفريق بغرامة قدرها عشرة آلاف جنيه بسبب ما بدر منه عقب انتهاء مباراة الأهلي مع إنبي على كأس السوبر المصري يوم الأربعاء الماضي ، والتي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" بهدف نظيف.

وصرح مصدر مسئول داخل الجهاز الفني للأهلي - تحدث شريطة عدم الكشف عن إسمه - لـFilGoal.com يوم الإثنين بأن غرامة قدرها عشرة آلاف جنيه سوف توقع على الحضري بسبب تصرفاته غير اللائقة عقب نهاية كأس السوبر ، ورفضه حضور مراسم تتويج الأهلي باللقب.

وكان الحضري قد سارع عقب نهاية المباراة بطلب استلام الكأس باعتباره قائد الفريق ، إلا أن البرتغالي مانويل جوزيه رفض بشدة بسبب سابق سحبه لشارة القيادة من الحارس الدولي واعطائها لشادي محمد مدافع الفريق بعد مباراة الأهلي مع اتحاد العاصمة الجزائري في دوري أبطال افريقيا قبل شهور ، وهو ما أدى إلى غضب الحضري ورفضه حضور مراسم تتويج فريقه.

من جهة أخرى ، قال حسام البدري المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة لـFilGoal.com إن وائل رياض "شيتوس" شفي تماما من الكدمة التي تعرض لها في مباراة إنبي الماضية ، مؤكدا مشاركته مع الأهلي في مباراته القادمة أمام أياكس كيب تاون الجنوب افريقي في دوري أبطال افريقيا الأسبوع القادم.

وأشار البدري إلى أن بعثة الأهلي سوف تغادر القاهرة فجر يوم 4 أغسطس الحالي متجهة إلى جنوب افريقيا ، وستصل إلى مدينة كيب تاون حيث تقام مباراة الفريق أمام أياكس ، ظهر اليوم ذاته.

ويحتاج الأهلي إلى فوز واحد من ثلاث مباريات تتبقى له في دور المجموعات من أجل حجز مقعد في الدور قبل النهائي للبطولة ، إذ يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات بنسبة نجاح كاملة.

التعليقات