فان جال: راشفورد أنقذني؟ لقد ظهر بفضل سياستي مع الشباب

السبت، 05 مارس 2016 - 19:00

كتب : إسلام مجدي

نفى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد فكرة أن ماركوس راشفورد المهاجم الشاب قد أنقذه من الإقالة المبكرة على خلفية تألق الأخير في ظهوره الأول مع الشياطين الحمر.

وكان المهاجم صاحب الـ18 عاما قد سجل هدفين في أول مشاركاته مع الشياطين الحمر بالدوري الأوروبي في لقاء العودة ضد ميوتيلاند كما سجل هدفين ضد أرسنال بالدوري خلال الأسبوع الماضي.

وفي تصريحات نقلتها شبكة "إي إس بي إن" للمدرب الهولندي "اللاعبون الشباب يرغبون في إثبات أنفسهم وإظهار إمكاناتهم للجميع، هم دوما يمنحون الفريق الروح".

وتابع "لهذا السبب قررنا ألا نضم لاعبين في يناير، وقلت هذا منذ شهرين، لكن لم يرغب أحد في تصديق الأمر، سياستي أن يكون لديك اختيارات قليلة، ويمكنك بعدها أن تمنح الشباب الصغير الفرصة".

واستطرد مدرب برشلونة السابق "حاليا أنا اقرأ أن راشفورد أنقذ وظيفتي، لا لا، راشفورد ظهر بفضل سياستي، وسياسة النادي بالطبع، وعليه أن يثبت هذا".

واستدرك "وهو نفس الأمر لبورثويك جاكسون وجويلرمو فاريلا، وعليهم أن يثبتوا أنفسهم لأن الأمر به مخاطرة كبيرة، مستوى الشباب غير مستقر، نحن نتحدث هنا عن الاستمرار على نفس المنوال".

وكانت عدد من التقارير قد ربطت جوزيه مورينيو بخلافة لويس فان جال على الرغم من تبقى عام في عقد الأخير على خلفية مستوى مانشستر يونايتد السيء واحتلاله المركز الخامس برصيد 47 نقطة بفارق 5 نقاط عن أرسنال في المركز الثالث.

ويحل مانشستر يونايتد غدا الأحد، ضيفا على وست بروميتش ألبيون ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات