رفع جزئي للرقابة القضائية على بنزيمة

الخميس، 18 فبراير 2016 - 14:41

كتب : وكالات

(إفي) أعلنت نيابة منطقة فرساي الفرنسية اليوم الخميس عن أن قاضية التحقيق التي تنظر في قضية ابتزاز اللاعب ماتيو فالبوينا، قد قامت برفع جزئي للرقابة المفروضة على لاعب ريال مدريد كريم بنزيمة المتهم بالتواطؤ في عملية الابتزاز، إلا أنه مازال لا يمكنه الاتصال بزميله في المنتخب الفرنسي.

وألغت القاضية-ناتالي بوتار- الحظر الذي كان مفروضا على الاتصال بين بنزيمة وفالبوينا ولكن هناك طعن مقدم في هذا الصدد لذا لن يتم رفع هذا الحظر إلى حين البت في هذا الاستئناف.

وأبقت القاضية على منع الاتصال بين بنزيمة وباقي المتهمين في قضية إبتزاز فالبوينا بفيديو إباحي.

ويعني هذا الأمر أن الوضع لم يتغير بشكل فعلي في الوقت الحالي بالنسبة لبنزيمة الذي يتعين عليه انتظار البت في الطعن حول اتصاله مع فالبوينا.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد أوقف بنزيمة عن المشاركة مع المنتخب الفرنسي، بانتظار معرفة مدى تورطه في قضية الابتزاز المزعوم.

ويفتح قرار القاضية اليوم الباب أمام إمكانية لقاء فالبوينا وبنزيما في منتخب "الديوك".

يشار إلى أن أحد أصدقاء الطفولة قد أبلغ بنزيما بوجود فيديو حميمي يظهر فيه فالبوينا مع زوجته.

وخلال محادثة على هامش معسكر للمنتخب الفرنسي، نصح لاعب ريال مدريد مواطنه لاعب ليون بدفع أموال كي لا يتم نشر الفيديو، الأمر الذي قد ترى فيه العدالة تواطؤا في الابتزاز.

وقرر رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جريه، إيقاف بنزيما مؤقتا عن المشاركة مع المنتخب الفرنسي، تجنبا لأن يتأثر "الديوك" بالقضية، خاصة وأنه سيسعى في يونيو المقبل للفوز على أرضه ببطولة يورو 2016.

التعليقات
مقالات حرة