بينيتث سعيد بالتأهل لدور الـ16 لدوري الأبطال

الخميس، 24 نوفمبر 2005 - 17:50

كتب : أحمد نبيل

ليفربول

أعرب الإسباني رافائيل بينيتث المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى دور الـ16 للبطولة الحالية ، وبأداء لاعبيه أمام ريال بيتيس الإسباني يوم الأربعاء.

وقال بينيتث للموقع الرسمي للنادي يوم الخميس : "بالقطع نستحق التأهل للعب بين أفضل 16 ناد في أوروبا قبل مباراتنا أمام تشيلسي في ختام دور الـ32".

وتعادل ليفربول على ملعبه سلبيا مساء الأربعاء مع ريال بيتيس الإسباني ليتأهل لدور الـ16 ويحافظ على صدارة المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة ، متفوقا بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي الثاني ، الذي تأهل بدوره إلى الدور ذاته بعد فوزه خارج ملعبه على أندرلخت البلجيكي.

وأضاف المدرب الإسباني : "لعبنا مباراة قوية أمام فريق جيد وقدم اللاعبون مستوى جيد رغم عدم الفوز ، إلا أن التعادل كان كافيا لضمان التأهل ، والآن نستطيع التركيز على الدوري المحلي".

ويحتل "الحمر" المركز التاسع في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة وله مباراتين مؤجلتين ، في حين يتصدر تشيلسي حامل اللقب المسابقة برصيد 34 نقطة.

وأشاد بينيتث بأداء بيتر كروتش مهاجم الفريق قائلا : "كروتش يؤدي بشكل جيد جدا ، ولست قلقا على الإطلاق من عدم تسجيله للأهداف ، في المؤكد سيسجل قريبا".

التعليقات