الإنتر يهزم ريجينا بالأربعة .. وميلان يرد برباعية في شباك ميسينا

الأحد، 18 ديسمبر 2005 - 19:04

كتب : أسامة خيري

نجوم ميلان

حقق الإنتر فوزاً كبيراً على مضيفه ريجينا بأربعة أهداف دون رد يوم الأحد في إطار مباريات المرحلة الـ16 للدوري الإيطالي ، فرد عليه غريمه التقليدي ميلان بفوز مماثل على حساب فريق ميسينا ، ليواصل الفريقان ملاحقتهما لليوفنتوس.

فعلى ملعب جوزييبي ميئاتزا ، أحرز أهداف أصحاب الأرض أندريه شيفتشنكو هدفين ، أولهما من ركلة جزاء ، وأندريا بيرلو وألبرتو جيلاردينو في الدقائق 23 ، 47 ،83 و84.

بذلك يرتفع رصيد "الروسونيري" إلى 34 نقطة في المركز الثالث ، وبفارق نقطة واحدة عن الإنتر صاحب المركز الثاني ، بينما يتجمد رصيد ميسينا عند 12 نقطة في المركز السادس عشر.

استحوذ ميلان على الكرة أغلب فترات اللقاء ، ونجح في إنهاء الشوط الأول بهدف لهدافه الأوكراني شيفتشنكو من ركلة جزاء مثيرة للجدل.

وفي الشوط الثاني أحرز "شيفا" هدفا ثانيا بعد تمريرة رائعة من البرازيلي كاكا ، ونجح بيرلو في إحراز هدف من ركلة حرة مباشرة "بالتخصص" ، قبل أن يختتم جيلادرينو أهداف اللقاء مستغلاً تمريرة من ماسيمو أمبروزيني.

وعلى ملعب أوريستى جرانيللو ، واصل الإنتر انتصاراته محققاً الفوز الخامس على التوالي على حساب ريجينا بأربعة أهداف نظيفة أحرزهم إيفان كوردوبا وأوبافيمي مارتينز وأدريانو وديفيد بيتزارو في الدقائق 2، 15 ، 40 والدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفي مباريات بالمرحلة ذاتها ، فاز ليفورنو على باليرمو بهدفين نظيفين ، وبالنتيجة ذاتها تغلب كييفو فيرونا على أودينيزي ، وتعادل سيينا مع بارما 2-2 ، وإمبولي مع فيورنتينا بهدف لكل فريق ، وفاز كالياري على أسكولي بهدفين مقابل هدف واحد.

وتختتم مباريات المرحلة بمباراة تجمع بين سامبدوريا ورما في وقت لاحق من مساء الأحد.

التعليقات