صن: يونايتد يرصد 60 مليون إسترليني لضم لاعب ريال مدريد.. ويتصدر سباق سليماني

الأحد، 17 يناير 2016 - 08:59

كتب : وكالات

قالت صحيفة صن الإنجليزية إن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد لتدعيم صفوفه من أجل عودته للمنافسة بقوة على الألقاب.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي الشياطين الحمر رصدوا مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني لانتداب الدولي الكولومبي هداف كأس العالم الأخيرة بـ6 أهداف.

ويعاني يونايتد مع مدربه الهولندي لويس فان جال فودع من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ويحتل المركز السادس في الدوري المحلي مبتعدا عن أرسنال المتصدر بـ10 نقاط.

وزعمت الصحيفة أن يونايتد وضع رودريجيز نصب عينيه لأن اللاعب بات مركزه في تشكيل ريال مدريد الأساسي مهددا، فالمدرب الجديد للملكي زين الدين زيدان لم يعتمد عليه في لقاء ديبورتيفو لاكورونا.

بل أشرك الثلاثي توني كروس وإسكو ولوكا مودريتش في وسط الملعب ومن أمامهم الثلاثي كريم بنزيمة وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد سيفكر ألف مرة قبل بيع نجمه الكولومبي بعد عقوبة الفيفا بحرمانه من إجراء تعاقدات في صيف 2016 وشتاء 2017.

سليماني

وكانت الصحيفة نفسها قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة كريستال بالاس في التعاقد مع المهاجم الأول لمنتخب الجزائر إسلام سليماني الذي يواصل التألق مع سبورتينج لشبونة.

أما الآن فذكرت أن يونايتد يتصدر سباق الأندية الإنجليزية الراغبة في انتداب المهاجم الذي تألق مع الخضر في مونديال 2014، وأن الصفقة قد تتكلف 12 مليون جنيه إسترليني.

فسليماني مطلوب أيضا في ليستر سيتي ووست هام يونايتد.

التعليقات