راؤول : علينا الخروج بشباك نظيفة أمام الأرسنال

الإثنين، 20 فبراير 2006 - 16:17

كتب : وكالات

راؤول

مدريد - خالد يوسف : أكد راؤول جونزاليس قائد فريق ريال مدريد الإسباني أن فريقة بحاجة ماسة إلى الخروج بشباك نظيفة أمام ضيفه الأرسنال الإنجليزي في مباراة الفريقين مساء الثلاثاء بذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

راؤول أشار في تصريحات نشرها موقع النادي يوم الأحد إلى أن الفريق يمر بحالة من الاتزان خاصة على الصعيد المعنوي في الفترة الأخيرة بقوله "نتائجنا الأخيرة أعادت لنا الثقة من جديد ، ومستوانا في تصاعد ملحوظ".

وتابع متحدثاً عن مباراة الارسنال : "لكن علينا الحذر في المباراة المقبلة في كل الأحوال ، ربما لا يعيش الأرسنال أفضل فتراته حالياً ، ولكنه يملك مجموعة من المهاجمين القادرين على إفقاد أي خصم لاتزانه ، علينا محاولة تحقيق الفوز والخروج في نفس الوقت بشباك نظيفة".

وسيخوض فريق ريال مدريد مباراة مساء الثلاثاء على ملعبه وسط حالة معنوية مرتفعة بسبب نتائج وعروض الفريق الإيجابية بالدوري ، منها تحقيق سن انتصارات متتالية ، و التواجد في المركز الثالث بجدول الليجا متخلفاًُ بسبع نقاط عن برشلونة المتصدر.

قائد ومهاجم الريال المفضل بين جماهيره اعترف بان كل الاحتمالات مفتوحة لدي مواجهة فريق بحجم الارسنال قائلاً : "أعتقد أن الطابع الهجومي لكلا الفريقين سيدعم من حظوظنا في التأهل للدور التالي ، وأتمنى أن نتمكن من تجاوز هذه العقبة".

يذكر أن ريال مدريد - حامل لقب هذه البطولة تسع مرات - يرغب في تعويض إخفاقه خلال المواسم الثلاث الماضية في بلوغ الدور النهائي للبطولة وآخرها أمام اليوفنتوس الإيطالي بالدور الثاني من بطولة الموسم الماضي ، و الذي شهد أيضاً خروج الأرسنال بدوره أمام نظيره الألماني بايرن ميونيخ.

راؤل أنهى تصريحاته بالإشارة إلى الدور الذي قام به مديره الفني الشاب خوان كارو في تطوير أداء الريال في الفترة الخيرة بقوله : "إننا نستعيد الآن بعضاً من كبرياء الريال المعهود ، ونحن نقوم بعمل شاق والفضل في هذا يعود إلى كارو ، فهو رائع تماماً في إيصال أفكاره للاعبين ، وهم يقومون بتنفيذها بنجاح".

التعليقات