الكشف عن – 8 لاعبين كان فيرجسون قريبا من ضمهم إلى مانشستر يونايتد

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 - 12:46

كتب : رامي جمال

كشف المدير الفني التاريخي لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون النقاب عن ثماني لاعبين كان قريبا من ضمهم إلى صفوف الشياطين الحمر لكن ذلك الأمر لم يكتمل لأسباب مختلفة.

وأطلق فيرجسون كتابه الثاني الذي يدعى "القيادة" قبل عدة أيام وتحدث فيه عن العديد من الأسرار حول مسيرته مع يونايد التي دامت لـ26 عاما.

وكل ما يلي على لسان فيرجسون.

"كنا نريد التعاقد مع رونالدو البرازيلي من كروزيرو عام 1994، لكن لم نستطع استخراج تصريح عمل له، والنهاية كانت انتقاله إلى بي إس أيندهوفن".

"رأيت بيتر تشك في عام 2003 حينما كان حارسا في صفوف رين، لكن اعتقدنا أنه مازال صغيرا على الدخول في صراعات مع اللاعبين الضخام في الدوري الإنجليزي".

"ذهبت إلى مارسيليا من أجل التفاوض حول ضم ديديه دروجبا، لكن ناديه طلب الحصول على 25 مليون جنيه إسترليني وهنا دخل تشيلسي ونجح في الفوز به قبل أن نفكر نحن في تقييم ما طلبه الفريق الفرنسي".

"عندما سمعنا عن توماس مولر كان مازال في سن العاشرة، رأيناه يلعب وفي اليوم التالي كان التزم مع مسؤولي بايرن ميونيخ بالانتقال للفريق".

"أما بالنسبة لسيرخيو أجويرو فوكيل أعماله حددا سعرا لم نكن مستعدين لدفعه".

"هرعت إلى نادي ليل الفرنسي من أجل ضم رافائيل فاران، لكن بطريقة ما عرف زين الدين زيدان ذلك الأمر ونجح في ضمه إلى ريال مدريد".

"بالنسبة للوكاس مورا فقد عرضنا 35 مليون جنيه إسترليني لكن باريس سان جيرمان نجح في ضمه مقابل 45 مليونا".

"وأخيرا أعجبت بفكرة ضم ماريو بالولتيللي، هو لاعب موهوب ومثير للجدل في الوقت نفسه، جمعت كل المعلومات عنه وتحدثت مع بعض وكلاء الأعمال الإيطاليين، لكن رد الفعل الذي وصلني أن محاولة شرائه ستكون مخاطرة كبيرة".

التعليقات