أراجونيس غير راض عن أداء إسبانيا برغم الفوز

الأحد، 25 مارس 2007 - 13:51

كتب : أحمد عز الدين

David Villa and Fernando Torres

أبدى لويس أراجونيس المدير الفني للمنتخب الإسباني استيائه من أداء لاعبيه في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام المنتخب الدنماركي، والتي انتهت بفوز إسباني بهدفين لهدف واحد للدنمارك في اطار تصفيات أمم أوروبا 2008.

وقال أراجونيس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة والذي أبرزته مجلة ماركا: "لا أفهم لماذا توتر اللاعبين في الشوط الثاني، فقد كنا متقدمين بهدفين نظيفين، لقد تحدثت إليهم بين شوطي المباراة على أننا يجب أن نكثر من التمريرات بيننا وأن نلعب على الهجمات المرتدة".

وأضافف أراجونيس "لقد كنا محظوظين، لأن في كرة القدم لا يمكنك أن تلعب جيدا وأنت تشعر بالتوتر، يجب علينا معالجة تلك المشكلة".

وكان المنتخب الإسباني قد حقق فوزا مهما على حساب المنتخب الدنماركي بهدفين لهدف واحد، تقدم أصحاب الأرض في الشوط الأول بهدفي فرناندو مورينتيس وديفيد بيا، وفي الشوط الثاني قلص مايكل جرافجارد النتيجة.

الفوز رفع رصيد المنتخب الإسباني إلى ست نقاط محتلا المركز الرابع في المجموعة السادسة، بفارق ست نقاط عن المنتخب السويدي المتصدر، وأربع نقاط عن منتخب أيرلندا الشمالية صاحب المركز الثاني ونقطة واحدة عن المنتخب الدنماركي صاحب المركز الثالث.

وأشار أراجونيس إلى أن النتيجة جيدة في ولكن ما أحزنه هو أن الفريق اتيحت له فرصتين فقط طوال المباراة.

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب الإسباني نظيره الايسلندي يوم الأربعاء القادم في مايوركا في إطار التصفيات ذاتها.

التعليقات